انهيار جورج وسوف لوفاة ابنه... والفنانون يدعمونه

نشر في 08-01-2023
آخر تحديث 07-01-2023 | 19:18

تعرّض سلطان الطرب جورج وسّوف لصدمة عصبية حادة وضيق في التنفس، فور إبلاغه بنبأ وفاة ابنه وديع، مما تسبب في نقله بشكل عاجل إلى قسم الطوارئ بأحد المستشفيات، لأن وضعه الصحي لا يتحمّل الصدمة، فيما حاول مجموعة كبيرة من الفنانين دعمه في أزمته الصحية والإنسانية القاسية.

ونشرت الحسابات الرسمية لجورج وسوف مواعيد الدفن وتقبُّل العزاء، أن ابنه الفقيد وديع يتم دفنه مساء اليوم بمدافن عائلته في بلدة الكفرون في حمص وسط سورية، بعد مراسم جنائزية في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مار نقولا) في الأشرفية.

وتقبّلت عائلة وسوف التعازي أمس في الأشرفية بالعاصمة اللبنانية بيروت، بعد أن توفي وديع أمس الأول عقب أزمة صحية نُقل على إثرها إلى المستشفى، فيما فشلت محاولات إنقاذه.

وعانى وديع مضاعفات عملية قصّ المعدة وتغيير المسار، التي خضع لها في السابع والعشرين من ديسمبر الماضي، وخرج بعدها إلى منزله، قبل أن تتفاقم حالته أمس الأول، حيث أصيب بنزيف في المعدة، ليتم نقله إلى المستشفى، وتم نقل الدم له قبل أن يتعرّض لأزمة قلبية ويمكث في العناية المركزة بحالة حرجة جداً منذ أمس الأول حتى وفاته ليلاً.

وكانت عائلة وديع وأصدقاؤه بجانبه في المشفى حتى لحظة وفاته، وفي مقدّمتهم والده جورج ووالدته شاليمار، وأشقاؤه.

ولا تزال الصدمة مسيطرة على الوسط الفني العربي، إثر وفاة وديع جورج وسوف، النجل الأكبر لسلطان الطرب، ومع انتشار خبر الوفاة تفاعل عدد كبير من النجوم مع الخبر، معبّرين عن حزنهم العميق لرحيل وديع، ومواساتهم للمطرب الكبير بهذا المصاب الأليم، ومنهم رابح صقر وأحلام وأنغام وناصيف زيتون ونجوى كرم، ونانسي عجرم وإليسا، ومروان خوري وكندة علوش وزياد برجي ومايا دياب ونوال الزغبي وديانا حداد وكارول سماحة، وغيرهم الكثير.

كما نعت نقابة المهن الموسيقية ابن سلطان الطرب، في بيان أكدت فيه مشاركتها، نقيبًا وأعضاء مجلس الادارة والجمعية العمومية لجميع الموسيقيين، الفنان جورج وسوف ومشاطرة أحزانه، داعين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم أهله الصبر والسلوان.

back to top