«العربي للاستشارات الهندسية» الراعي البلاتيني لملتقى «ENCON3»

نشر في 07-01-2023
آخر تحديث 07-01-2023 | 18:34
 الرئيس التنفيذي ل (Pace) م. طارق شعيب
الرئيس التنفيذي ل (Pace) م. طارق شعيب

في إطار دعمه لخطط التنمية بالكويت، أعلن المكتب العربي للاستشارات الهندسية (Pace) رعايته البلاتينية للملتقى الثالث للخدمات الاستشارية لخطة التنمية «ENCON3»، والذي يعقد تحت رعاية عبدالعزيز المعجل، وزير الدولة لشؤون البلدية.

وينظم ملتقى (KFEOCH) خلال الفترة من 10 إلى 12 الجاري، تحت شعار «استكمال بوابة التصاريح ومواجهة تحديات خطط البناء والإسكان»، حيث يناقش خطط رقمنة التصاريح، والتكامل الآلي بين المؤسسات المعنية في القطاعين العام والخاص.

وتعليقا على رعايته للملتقى، قال الرئيس التنفيذي ل (Pace) م. طارق شعيب: «لاشك أن رعايتنا ل «ENCON3» تعتبر تأكيدا لدعمنا ومشاركتنا لخطط التنمية في الكويت، التي تغطي قطاعات عديدة، وعلى رأسها القطاع الرقمي، ولطالما كان المكتب العربي شريكا أساسيا في هذه الخطط وبشكل خاص في الكويت، ثم في المنطقة بشكل عام».

وأعرب شعيب عن فخر المكتب العربي للمشاركة الفعالة في الارتقاء بالعمليات التشغيلية المستدامة للمشاريع، وتعزيز البنية التحتية التكنولوجية في قطاعي الاستشارات الهندسية والإنشاءات في الكويت، مشيرا إلى أن المكتب يعد في طليعة المؤسسات التي تتبنى التقنيات الحديثة، حيث يحرص باستمرار على جلبها إلى الكويت، لضمان تسليم المشاريع وفقا لأعلى المعايير العالمية.

ولفت إلى أن المشاريع التي ينفذها المكتب العربي خير شاهد، وأبرزها مشروع قصر العدل الجديد، أحد أبرز المباني القضائية التي أنجزت خلال السنوات الأخيرة وأضخمها.

back to top