المد البحريني يتجاوز الأبيض الإماراتي

نشر في 07-01-2023 | 18:21
آخر تحديث 07-01-2023 | 20:52
No Image Caption

استهل المنتخب البحريني لكرة القدم حملة الدفاع عن لقبه في بطولة «خليجي 25» بفوزه على المنتخب الإماراتي 2 - 1 في المباراة التي جمعت بينهما أمس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من البطولة.

وتقدم المنتخب البحريني بهدف سجله كميل حسان الأسود في الدقيقة 60، وأضاف جاسم الشيخ الهدف الثاني في الدقيقة 77، فيما سجل هدف المنتخب الإماراتي سيبستيان تاجليابو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وحصد المنتخب البحريني أول ثلاث نقاط له في النسخة الحالية من البطولة، فيما ظل المنتخب الإماراتي بلا رصيد.

ولم ترتق المباراة في بدايتها لمستوى الطموح، لكن سرعان ما فرض المنتخب الإماراتي سيطرته على مجريات اللقاء وتوالت محاولاته الهجومية بحثا عن إيجاد ثغرة في دفاع المنتخب البحريني، الذي اعتمد على تضييق المساحات وشن الهجمات المرتدة وقتما تتاح الفرصة.

وبمرور الوقت بدأ المنتخب البحريني في دخول أجواء المباراة الهجومية وبادل المنتخب الإماراتي للهجمات قبل أن يفرض سيطرته على مجريات اللقاء، ويجبر المنتخب الإماراتي على التراجع لوسط ملعبه والاعتماد على الهجمات المرتدة.

واستمر الوضع على ماهو عليه حتى جاءت الدقيقة 60 والتي شهدت تسجيل المنتخب البحريني لهدف التقدم عندما سدد كميل حسان الأسود كرة قوية من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء لتصطدم بالحائط البشري الإماراتي قبل أن تعانق الشباك.

بعد الهدف، تخلى المنتخب الإماراتي عن حذره الدفاعي وبادر بشن هجمات على مرمى المنتخب البحريني، الذي حرص على تهدئة اللعب وشن الهجمات وقتما تتاح أمامه الفرصة.

وفي الدقيقة 77 عزز المنتخب البحريني تقدمه بتسديدة من جاسم الشيخ من على حدود منطقة الجزاء عانقت الشباك.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع سجل المنتخب الإماراتي هدف حفظ ماء الوجه عندما لعبت كرة عرضية من الجانب الأيمن قابلها سيبستيان تاجليابو بضربة رأس إلى داخل المرمى.

back to top