خاص

موظفو «الائتمان» يودّعون المدير العام ويشيدون بإنجازاته

• المضف لـ«الجريدة•»: الشباب هم أصحاب الفضل في نجاح البنك وتطويره
• النومس: أسهم في تطور البنك ونقل خدماته إلى مستويات الدقة والرقمية

نشر في 06-01-2023
آخر تحديث 05-01-2023 | 20:40
أقام بنك الائتمان حفل وداع للمدير العام صلاح المضف، حضره عدد من موظفي البنك بمختلف إداراته، ووزير الإسكان الأسبق، المدير العام الأسبق للبنك محمد النومس.، أقام بنك الائتمان حفل وداع للمدير العام صلاح المضف، حضره عدد من موظفي البنك بمختلف إداراته، ووزير الإسكان الأسبق، المدير العام الأسبق للبنك محمد النومس.

بعد مسيرة حافلة بالعطاء والإنجازات، استمرت 12 عاماً، ودّع موظفو بنك الائتمان الكويتي المدير العام صلاح المضف، حيث أقام البنك حفل وداع مميزا للمضف، بحضور وزير الإسكان السابق، المدير العام الأسبق للبنك محمد النومس وعدد من الموظفين من مختلف الإدارات.

ودوّن الموظفون كلمات الشكر والتقدير للمضف في سجل خصص لهذه المناسبة، حيث عبّروا عن امتنانهم للمضف عمّا لمسوه من تعاون وتقدير من قبله خلال سنوات من العمل في سبيل تطوير الخدمات التي يقدّمها البنك، والتي أحدثت نقلة نوعية في مجال التحول الرقمي وتسهيل الإجراءات في عهد المضف.

وبهذه المناسبة، قال المضف، ل «الجريدة»: «أودّ أن أشكر كلا من القيادة السياسية المتمثلة بسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، اللذين كانا الداعم لجميع مؤسسات الدولة، ومنها بنك الائتمان الكويتي».

واستطرد: «لقد استطعنا من خلال هذه الثقة والدعم أن نستمر في إدارة هذه المؤسسة ل 12 عاما، وأحب أن أؤكد أن هذه الثقة الغالية أعطت دافعا كبيرا لإدارة البنك وإلى العاملين به».

وأضاف أن «النجاحات التي حققها بنك الائتمان هي بفضل من الله أولا، ثم بفضل الكوكبة الشبابية التي كان لها دور رئيسي في هذا، فهم لم يبخلوا بجهد وأدّوا عملهم بإخلاص وإتقان، وأتوجه لهم بالتهنئة على هذا الانجاز الذي حققه البنك خلال ال 12 عاما»، مردفاً: «أعتقد أن العام الماضي نستطيع أن نطلق عليه عام التحول الرقمي لبنك الائتمان الكويتي بجهود الشباب والشابات الذين عملوا على تحقيق هذه الطموحات، وأخص بالذّكر مركز نظم المعلومات الذي كان له الدور الرئيسي في هذا التحول».

من جانبه، قال النومس، «إننا اليوم ونحن نودّع المدير العام للبنك الأخ صلاح المضف بعد انتهاء مسيرته التي استمرت ل 12 عاما، والتي لمسنا خلالها مدى التطور الذي أدخله على البنك وجهود العاملين لنقل خدمات البنك إلى مستويات عالية من الدقة والرقمية، فإننا نتمنى للمضف دوام التوفيق في حياته وللعاملين في البنك مزيدا من التقدم».

back to top