موجة أفلام الشتاء تجد طريقها للعرض في السينما والمنصات

نشر في 06-01-2023
آخر تحديث 05-01-2023 | 17:50

يحمل موسم الشتاء العديد من الأفلام السينمائية التي تنشغل بها خريطة الفن السابع المصرية، سواء عبر المنصات الرقمية، أو دور العرض، حيث أطلقت منصة WATCH IT أمس أحدث أفلامها (الباب الأخضر) عن رائعة أسامة أنور عكاشة، وبطولة عدد كبير من النجوم، في مفاجأة لمُحبي كاتب الروائع الراحل.

والفيلم الجديد يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم، هم: إياد نصار، وخالد الصاوي وسهر الصايغ، ومحمود عبدالمغني، وبيومي فؤاد، وأحمد فؤاد سليم، وحمزة العيلي، وغيرهم. وجاء عرض الفيلم عقب عرضه خلال الفترة الماضية في عرضه العالمي الأول بالمسابقة الرسمية لمهرجان الإسكندرية السينمائي لسينما البحر الأحمر.

وأطلقت الشركة المنتجة لفيلم «شلبي»، بطولة الفنان كريم محمود عبدالعزيز، الفيلم بدور العرض المصرية في أكثر من 60 دار عرض، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم: روبي، وبيومي فؤاد، ونانسي صلاح، ومحمد رضوان، وإخراج بيتر ميمي.

والفيلم الجديد يدور حول شخصية «صابر» الذي يقدمه كريم محمود عبدالعزيز، والذي يعمل كمحرك لعرائس الماريونت، لكنه مُحاط بالعديد من المشكلات، التي لا يوشك أن يخرج منها حتى يدخل في أخرى. ويدخل فيلم «شلبي» على خط المواجهة مع منافسه الكوميدي المعروض حالياً بالسينما فيلم «نبيل الجميل أخصائي تجميل»، بطولة الفنان محمد هنيدي، والذي تخطى حتى الآن حاجز ال 12 مليون جنيه.

ويجهز عدد كبير من الصناع أفلامهم للعرض خلال الأيام القليلة القادمة، منها فيلم «المطاريد»، بطولة الفنان أحمد حاتم، بمشاركة: إياد نصار، وتارا عماد، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، ومحمود الليثي، ومحمود البزاوي، وحسن مالك، وطه الدسوقي، ومحمود الليثي، ودنيا سامي، ومصطفى غريب، ومحمد مولى.

كما انطلقت الدعاية الخاصة بفيلم «أخي فوق الشجرة»، بطولة الفنان رامز جلال، وبمشاركة كوميدية لعدد كبير من النجوم.

back to top