عبدالعزيز مندني ينتهي من تصوير مسلسل «في دروب السعي مظالم»

نشر في 05-01-2023
آخر تحديث 04-01-2023 | 21:01
الفنانين عبدالعزيز مندني وعبدالرحمن العقل بالكواليس
الفنانين عبدالعزيز مندني وعبدالرحمن العقل بالكواليس

انتهى الفنان عبدالعزيز مندني من تصوير مسلسل «في دروب السعي مظالم»، وهو دراما اجتماعية ينافس بها في الموسم الدرامي لرمضان المقبل.

وأعرب مندني عن امتنانه لفريق العمل، الذي جمعه التفاهم والتعاون والمحبة، بشكل انعكس على تقديم كل الطاقم أفضل ما لديه، متوقعاً أن يحظى المسلسل بإعجاب الجمهور، وأن يحقق نسبة مشاهدة عالية في المنافسة الشرسة بالموسم الدرامي الأقوى.

وأوضح أن المسلسل تأليف وإنتاج د. مشاري العميري، وإخراج محمد الطوالة، وبطولة باقة من نجوم الكويت والخليج، كالفنانين: عبدالرحمن العقل، وماجد مطرب، وعبدالإمام عبدالله، وهيفاء حسين، وأحمد مساعد، وإسماعيل الراشد، وعبدالله الفريح، وزينب كرم، وطارق النفيسي، وفاطمة الدمخي، وعذاري، وخلود محمد، ومحمد أشكناني، ووليد الضاعن وصالح البلام.

وأوضح أنه يقدم في العمل شخصية راشد، التي تُعد محركاً للأحداث، مضيفاً أن «المسلسل، رغم كونه معاصراً، لكنه يتميز باللغة العربية الفصحى، التي لم تعد مستخدمة في حواراتنا اليومية، لكن المؤلف استطاع دمجها ومزجها بروح العصر، ليقدم دراما مميزة وراقية، وفي نفس الوقت سهلة الوصول للجمهور، وهو ما سيشعر معه المشاهد بمذاق مختلف عن باقي الأعمال المعروضة، فضلاً عن القضايا المهمة التي يناقشها العمل بعمق».

back to top