«زين» ترعى «ترفيهي» مستشفى «الوطني»

نشر في 03-05-2016 | 00:01
آخر تحديث 03-05-2016 | 00:01
No Image Caption
أعلنت «زين»، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت، رعايتها الحفل الترفيهي الخيري الذي أقامه برنامج بعثة التبادل الثقافي من الولايات المتحدة بمركز «أمديست» (برنامج Yes) لأطفال مرضى السرطان واللوكيميا وعائلاتهم في مستشفى بنك الكويت الوطني.  

وقالت الشركة، في بيان صحافي، إنها تحرص على بث البهجة والفرحة في قلوب الأطفال المرضى في مستشفيات الكويت على مدار العام، وفي جميع المناسبات، من منطلق استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة التي تخصص جزءا كبيرا منها لتعكس قيم عالمها الجميل مع فئات المجتمع المختلفة.

وأضافت أن الحفل الذي رعته يهدف إلى بث الفرحة في نفوس الحضور من الأطفال وعائلاتهم والهيئة الإدارية والتمريضية في المستشفى، وهو الأمر الذي تحرص الشركة عليه رغبة منها في إضفاء لمسة وفاء لهم على إصرارهم وتحديهم للمرض.

وأوضحت أن مركز أمديست يعتبر منظمة غير ربحية فرعها الأساسي في الولايات المتحدة، وتم تنظيم الحفل من قبل شباب البعثة الدراسية (Yes) الممولة بالكامل من قبل وزارة الخارجية الأميركية، بالتعاون مع وزارة التعليم العالي، ونجح المركز في تخريج 133 طالبا وطالبة منذ تأسيسه عام 2003، مضيفة أنها لن تدخر جهدا في دعم المؤسسات التي تعنى بتعليم وتطوير الشباب الكويتي.

back to top