«إسكان غلوبل» تطلق دورة جديدة من معارض «النخبة» على أرض المعارض الاثنين المقبل

نشر في 03-05-2016 | 00:01
آخر تحديث 03-05-2016 | 00:01
شركات جديدة أعلنت المشاركة فيها... وفعاليات ضخمة تنتظر الزائرين
أعلنت مجموعة شركات جديدة مشاركتها في معرض «النخبة» العقاري، الذي تنظمه مجموعة «إسكان غلوبل» لتنظيم المعارض والمؤتمرات، على أرض المعارض الدولية بمشرف، خلال الفترة من 9 إلى 14 مايو الجاري، بمشاركة أكثر من 75 شركة ومؤسسة عقارية من داخل الكويت وخارجها، تطرح خلاله أكثر من 200 مشروع عقاري وفرصة استثمارية داخل الكويت وخارجها، وتصاحب المعرض مجموعة فعاليات متنوعة أعدت لها «إسكان غلوبل» بالإضافة إلى جوائز وهدايا ضخمة تنتظر زوار المعرض.

«إسكان غلوبل» للحلول العقارية

أعلنت شركة «إسكان غلوبل» للحلول العقارية مشاركتها في المعرض،

وبهذه المناسبة قال مهاب فريد الرئيس التفيذي والشريك: «إسكان غلوبل للحلول العقارية، إحدى شركات مجموعة إسكان غلوبل، ومنتجاتنا عبارة عن حلول متكاملة وشاملة ومتخصصة للتغلب على التحديات العقارية، وحلولنا تخدم الاحتياجات المحددة الخاصة بالعميل».

وأضاف فريد: نحن كشركة رائدة في مجال العقار، تتشكل هويتنا الخاصة كملاك لا كمسوقين عقاريين، وتدفعنا تلك الهوية لتقديم الحلول العقارية لمختلف اتجاهات السوق، وبما يلبي متطلبات الأسرة الكويتية، التي تحتل مركز الصدارة على سلم أولوياتنا، وتمنحنا خبرتنا الممتدة في المجال العقاري معرفة عميقة بتميز العميل الكويتي في اختياراته الموضوعية، وطبيعة عادات وتقاليد المجتمع الكويتي الخاصة والمتميزة، بما يضيف بعداً متميزاً يظهر بوضوح في كل مشاريعنا.

وأوضح أن «رؤية عملنا تتمحور في تحقيق القيمة المضافة للعقار، بما يحقق الاستخدام المزدوج له كأداة فعالة لحفظ قيمة الأموال والاستثمار بالإضافة إلى الاستخدام العادي للعقار والاستمتاع به».

وعن مشروعات الشركة، التي ستطرح خلال المعرض أفاد بأن الشركة ستطرح شاليهات إسكان غلوبل– الخيران، ومنتجع سلطان القصر الأبيض- شرم الشيخ – جمهورية مصر العربية، وكمبوند (لو-ديفانس) مدينة الشيخ زايد – محافظة القاهرة.

وعن وصف تلك المشروعات أوضح أن شاليهات «إسكان غلوبل» – الخيران تقع في المرحلة الأولى، وتتميز بإطلالة مباشرة على الخور  لعشاق التميز والخصوصية، حيث تتمتع بالخصوصية التامة والمساحات الكبيرة، التي تمنح الأسرة الكويتية الكبيرة الراحة المطلقة، ويتكون المشروع من شاليهات جاهزة كل شاليه عبارة عن فيلا متكاملة ثلاثة طوابق مؤثثة على أحدث طراز من حيث الأثاث والأجهزة الكهربائية وكل التسهيلات المعيشية وخدمة الاستقبال والتنظيف، ويتكون كل شاليه من 6 غرف نوم ماستر وغرفة خادمة وغرفة سائق وحمام سباحة خاص ومصعد خاص.

وأشار إلى أنه تم تأثيث شاليهات إسكان غلوبل الخيران على أحدث لمسات الأثاث العصري والمتكامل، «بما يؤمن لكم كل وسائل الراحة والرفاهية، فأنت لا تحتاج إلا أن تهتم بقضاء أفضل الأوقات مع أسرتك في جو مفعم بالراحة والخصوصية الاستثنائية.  

وقال فريد إن كل شاليه «يحتوي على مصعد خاص للمزيد من الإحساس بالراحة، كما يوجد فيه مسبح خاص يضيف إلى تجربتك الفريدة بعداً استثنائياً من الخصوصية، ويوجد المسبح عند الواجهة البحرية للشاليه، حيث يمكنك التمتع بالسباحة في مياه الخور النقية، والتمتع برؤية أطفالك وهم يمرحون باللعب والسباحة في مسبح الفيلا الخاص.

وذكر أن المشروع يهدف إلى تشجيع السياحة الداخلية، وسيكون متاحاً للأسر فرصة التملك في شاليهات «إسكان غلوبل» – الخيران بأسعار لا تصدق، وتطرح الشركة كذلك فرصاً استثمارية مجدية من خلال التأجير والإدارة.

وعن مشروع سلطان القصر الأبيضن أوضح أن منتجع سلطان القصر الأبيض، يقع في أرقى مناطق شرم الشيخ وهي «الهضبة» وملاصق لأهم الفعاليات السياحية في مدينة شرم الشيخ مثل (ألف ليلة وليلة)  ومول الميركاتو الشهير وفندق الهيلتون.

ولفت إلى أن منتجع سلطان القصر الابيض لايتميز بالتفرد في موقعه فحسب، بل بعدد الشاليهات القليل جداً مقارنة بمساحته «15 ألف مترمربع» بما يضيف إلى إحساسك عند اقتناء وحدتك بالمنتجع بأنك في وسط عالمك الخاص.

وبيّن فريد أنه إضافة إلى ذلك، هناك مجموعة الخدمات المحيطة بك بالمنتجع، «مثل حمامات السباحة إضافة إلى استحداث منطقة خدمات الحفلاتن حيث ستكون هناك فعاليات غنائية واحتفالات تضيف إلى إقامتك بالمنتجع مزيجاً من الخصوصية والتمتع بوقتك».

وقال إن المشروع يحتوي على وحدات فندقية مجهزة ومؤثثة بالكامل على الطراز الشرقي الممزوج بروح عصرية، يتلاقى فيه عبق التاريخ والأصالة بالرفاهية والفخامة المعاصرة بشكل متناغم يبعث على الراحة والاسترخاء.

وأشار إلى أن وحدات المنتجع الفندقية الفخمة، مقامة على مساحات خضراء شاسعة تتخللها الملاعب المتنوعة، وحمامات السباحة والصالات الرياضية، وفيه ثلاثة مطاعم.

وعن كمبوند لو ديفانس، أوضح فريد أنه كمبوند متكامل تم تشييد المباني على أقل من 20 في المئة، والمتبقي من المساحات 80 في المئة، تم تخصيصها للمساحات الخضراء والخدماتن التي تجعل من سكنك تجربة مفعمة بالخصوصية الاستثنائية.

وتابع أن كمبوند لو ديفانس، يقع أمام منتجع الربوة مباشرة، وأمام النادي الأهلي الجديد، ومول أركان وهايبر ماركت «ون» الشهير ومول العرب، وهو باختصار على بعد خطوات قليلة من كل الخدمات الرئيسية، التي تناسب أسلوب حياتك المتميز، حيث يتميز الكمبوند بمجموعة واسعة من الخدمات نادراً ما تجتمع في مكان واحد، وهو يتكون من شقق فاخرة بنظام التملك الحر، وتم تصميم المجمع بشكل ذكي ومبدع على الطراز الفرنسي الفخم، ويجمع الحداثة والعصرية بعبق الماضي، خصوصاً باحتوائه على حدائق متصلة بالشقق ذات التقسيمات الداخلية الانسيابية، التي تتناسب وكل الأسر الباحثة عن التفرد.

وقال فريد إنه بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة، وتوافر مساحات خضراء كبيرة، روعي فيها توافر ملاعب رياضية ومركز تجاري متكامل وصالة رياضية وحمام سباحة ومواقف سيارات واسعة، حيث يتوفر موقف سيارة لكل شقة، وبالنسبة لقيادة السيارة، فموقع الكمبوند الاستراتيجي يؤمن لك سهولة المداخل والمخارج إلى كل مكان، وبكل الأوقات، فأنت محاط بالطريق الدائري من الجهة الغربية وطريق مصر إسكندرية الصحراوي من الجهة الشمالية، ومن طريق 26 يوليو من الجهة الجنوبية والشرقية، وبذلك فأنت تضمن وصولاً سريعاً وآمناً لأي مكان في القاهرة.

وأشار بالإضافة إلى ذلك، توفر منطقة مخصصة لملاعب الأطفال، ومنطقة لهواة المشي، ومحلات متنوعة مثل سوبر ماركت، وصيدلية مخصصة لخدمة سكان الكمبوند فقط، ووجود الحراسة والأمن على مدار الـ24 ساعة.

وذكر فريد أن «إسكان غلوبل للحلول العقارية» تطرح المشروع للعملاء بنظام التملك الحر، وبتسهيلات تصل إلى 48 شهراً، والتسليم خلال أقل من 24 شهراً فقط.

مجموعة «برج غلوبل»

وأعلنت مجموعة برج «غلوبل» مشاركتها في المعرض، وقال عمرو الجمال رئيس مجلس الإدارة، إن شركته ستطرح مجموعة من المشاريع في المعرض، «فبعد نجاح مشروعنا فلل مشروع - برج الباباز)، سنطرح بيع مشروع فلل برج الباباز 600 فيلا والاستلام 31-12-2016، وتم استلام وثيقة التملك للعملاء، ويقع المشروع في منطقة بولون كما سنطرح بيع أراضٍ في إسطنبول الجديدة 2 مليون مربع، أراضٍ استثمارية.

وأضاف الجمال: «قمنا ببيع شقق في جورجيا، منطقة باتومي، على البحر الأسود، وهي منطقة سياحية، وفي تطور مستمر، وفيها استثمارات من دول الخليج ودول أوروبية، وبعنا أيضاً أراضي سكنية في إسطنبول الجديدة وما زلنا نبيع في هذه الأراضي».

وذكر أنه تم الآن التعاون مع كبرى الشركات التركية والمتخصصة في البناء السكني والاستثماري، «وتتميز شركة مجموعة برج غلوبل  بمشاريعها، التي تكون أسعارها في متناول الجميع والمنظر الجمالي للعقار والعائد الاستثماري، الذي يستفيد منه العميل، كذلك لدينا فرع في دبي لنخدم بذلك حزمة كبيرة من قاعدة العملاء في دول الخليج».

وأوضح أن الدراسات، التي نقوم بها في تركيا، جعلتنا نأتي بمشاريع جديدة في مناطق جديدة على السوق الخليجي، وتعتبر مناطق سياحية للأوربيين مثل: منطقة ديدم ودالامان، وهذه المناطق تعتبر مناطق ذات طبيعة خلابة وذات خدمات للمشاريع، بحيث يستطيع صاحب العقار في هذه المناطق أن يستمتع بخدماتها وبالطبيعة والاستثمار، «ولدينا أيضاً فلل في إسطنبول منطقة شيلا المميزة».

وعن وصف تلك المشاريع، أفاد بأن مشروع دايموند بيج DIAMOND BEACH يقع في منطقة ديدم البحرية، وله شاطىء خاص والمشروع عبارة عن شقق 1+2 و1+3 إطلالات على البحر، واستلام فوري وإستلام بعد سنة على حسب الوحدات المتاحة وبأسعار مميزة جداً وتعتبر المنطقة سياحية أغلب روادها من أوروبا، وتتميز ببحرها الكرستال وطبيعتها الخلابة والكافيهات والمطاعم، التي تقع على مشاريع البحر.

وعن مشروع سيكرت فالي بّين الجمال أنه في دالامان، والمشروع في وسط الطبيعة، مع خدماتها من مطاعم ورحلات في الطبيعة، وهو أيضاً المشروع الوحيد في تركيا، الذي توجد فيه بحيرة طبيعية هي بحيرة دالامان، والمشروع عبارة عن فلل مساحة الأرض للفلل 800 متر مربع ومساحة الفيلا 200 مترمربع، مع حمام سباحة وبلكونة وسور يحيط بأرض الفيلا، وإطلالات على البحيرة، ولا ننسى أيضاً قرب المشروع من مطار دالامان، وأيضاً يوجد بالمنطقة فلل مسكونة وأغلب رواد المشروع من الأجانب الأوروبيين.

وذكر أن المشروع الثالث في مدينة إسطنبول، فلل بنيان راقٍ جداً وكفالة 10 سنوات، مبني من الرخام والخشب السويدي، ثلاثة أدوار ونصف إطلالة بحرية 6 غرف نوم ماستر، مع غرف تبديل الملابس، حمام سباحة خاص، ديوانية، مدخل منفصل، حمام تركي، سونا، مساحة الفيلا 530 مترا مربعاً، مع الحديقة خدمات فندقية وخدمات ما بعد البيع كالتأجير والتنظيف والعناية بالفيلا.

مجموعة «إتقان العقارية»

أكد المدير العام لمجموعة إتقان العقارية رامي الجمال، أنه سيتم طرح المشروع الأكبر، والأكثر تميزاً خلال المعرض (مشروع فردوس يلوفا) بقلب مدينة يلوفا (تركيا) تحديداً بمنطقة جنارجك، حيث تتميز المدينة بنسبة سياحة عالية جداً، وتعتبر من أكبر وأحدث المدن السياحية بتركيا  نظراً إلى توفر مناظر وأماكن مميزة وخيالية، بالإضافة إلى الأجواء المناخية المتوسطية في هذه المنطقة.

وقال الجمال، إنه يتم بناء مشروع مدينة فردوس يلوفان على أحلى شاطئ في المدينة، حيث سيتميز المشروع بجميع مميزات المدينة نظراً إلى وجوده في موقع مميز جداً هناك، مضيفاً أن هذه المدينة تحتوي على فلل، وتتوفر فيها كل سبل الراحة للعملاء من خدمات تتمثل في: فندق 7 نجوم، يتكون من 15 طابقاً /48 منتجعاً صحياً مغلقاً للمياه المعدنية، الساونا، الحمام التركي، مساج/20 مطعماً بحرياً عائماً/20  صالة ألعاب إلكترونية/20 كافيه شوب/20 مسطبة مع مظلة للسباحة/ مدينة مائية وترفيهية/ مدينة دزني لاند/مسجد /مول/مارينا يخوت/ خدمات توصيل السياح، من وإلى المطار، كما أنه بالإضافة إلى خدمات الأريحية والاستجمام للعملاء، هناك خدمة استثمار الفلات، وذلك مدون بعقد البيع الأساسي بنسبة 20 في المئة، لمدة خمس سنوات، وهذا العرض الأول من نوعه على مستوى المجال العقاري بالكويت.

شركة «سمو الأولى»

من جانب آخر، أعلنت شركة «سمو الأولى» العقارية مشاركتها في المعرض، وقال المهندس علي الفرارجي الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة، إن الشركة تقدم لعملائها مجمع «زهرة الوادي 2»، في مدينة صلالة السياحية منطقة الوادي بسلطنة عمان، وهو المجمع السكني الثاني من سلسلة مجمعات زهرة الوادي، وأهم ما يميزه الاستلام الفوري للوحدات، وإطلالته الساحرة على جبل آيتن الشهير،  وبخطوات معدودة تصل لأكبر المولات التجارية «صلالة غاردن»،  مراكز التسوق العالمية (LoLohyber، Carfour ،Centerpiont).

وأضاف الفرارجي، أن صلالة لما تتمتع به من طبيعة خضراء خلابة، والأماكن الأثرية والدينية، على حد سواء، تجعلها تتمتع بمناظرها الخضراء وشواطئها الرملية وشلالاتها وعيون المياه العذبة، ممزوجة بنكهة الطبيعة الخاصة والطقس الخريفي في وقت الصيف.

وذكر أن المجمع ذو عائد إيجاري إجمالي مميز يصل إلى 12 في المئة سنوياً، كما أنه تسليم فوري، ويتكون من 4 طوابق علوية وآخر أرضي، ويحتوي على وحدات متنوعة منها 2 غرف نوم و2 حمام ومطبخ وصالة 88 م2، وبأسعار تبدأ ب 30240 د.ك فقط، والتسليم فوري.

من جانبه قال أمير الوزير المدير العام وعضو مجلس الإدارة، إن شركة «سمو الأولى» تفتح باب البيع في المرحلة الثانية من منتجع جوهرة سراييفو في قلب سراييفو، وهو من ضمن الاستثمارات الكويتية في البوسنة، والمملوك للشركة البوسنية العالمية بنسبة 100 في المئة، ويأتي الطرح تزامناً مع تسليم ملاك المرحلة الأولى، التي تم بيعها بالكامل في وقت قياسي، ويقع في منطقة إلياش، إحدى المناطق الراقية «النخبة» وضواحي العاصمة سراييفو، وما لايزيد عن 15 دقيقة فقط من مطار سراييفو الدولي، وعلى بعد أمتار من أهم وأكبر الطرق السريعة E73، الذي يربط بين أوروبا الشرقية متمثلة في البوسنة بباقي دول أوروبا، ليكون منتجع جوهرة سراييفو هو بوابتك السياحية على ربوة ويتسم بإطلالة ساحرة، ولقد تم اختيار الموقع بعناية فائقة حتى يتناسب مع الذوق العربي والخليجي.

وذكر الوزير أن المنتجع يتكون من مجموعة من الفيلات الخاصة بتصميم معماري أوروبي فريد، ويتميز بتوافر جميع الخدمات بداخله

(أمن وحراسة - مسجد - سوبر ماركت – كوفي شوب – مطاعم – ألعاب أطفال – ملاعب كرة – مكتب لخدمة الملاك)، وقربه من الأماكن الحيوية للمدينة، «وكعادتنا مع عملائنا، فإن فريقنا الهندسي والفني يعتني بأدق التفاصيل في التصاميم الداخلية والتنفيذ بأعلى مستويات الجودة، يجعلك تمتلك بيتاً، تحفة معمارية جديدة، مما نتج عنه جاذبية لافتة، تعطي أسلوباً حيوياً للمعيشة بإحساس تملؤه الرفاهية والفخامة، ليكون تحت شعار استثمر ووفر برفاهية، كذلك احتوائها على البنية التحتية الكاملة (كهرباء، ماء، صرف صحي، شوارع وإنارة) وتمتاز بأسعار تنافسية، ونقدم عرضاً خاصاً في المعرض وهو (إبني بيتك) ابتداء من 14750د.ك فقط.

بدوره، قال خالد العنزي رئيس مجلس إدارة الشركة البوسنية العالمية، إن الشركة تحرص على تقديم أعلى مستويات الجودة والتشطيبات لتلبي رغبات عملائها في دولة الكويت، خصوصاً ودول الخليج عموماً، كما يوجد أيضاً للباحثين عن أفضل الفرص الاستثمارية، وأكثرها ضماناً، نقدم لكم شقق مشروع «مجمع المناور السكني» في مدينة «أليجا»، ويعتبر درة مشاريع البوسنة، لموقعه المتميز والخدمات، التي يوفرها المشروع والإطلالة الخلابة، حيث يقع المجمع في قلب محمية «أليجا» بجوار نبع نهر البوسنة، وهو قريب من المصحات العلاجية، ومراكز التسوق والفنادق والمرافق الحكومية، والمطار الدولي، ومحطة القطار والحافلة، وأيضاً قرب الجامعات والمعاهد الدراسية، مما يسهل عملية الاستثمار ذي العائد المميز، حيث يوفر المجمع لراغبي الاستثمار عائداً إيجارياً 12 في المئة.

من ناحيته، صرح أسامة المناور، المالك والشريك، بأن المجمع صفوة المشاريع الاستثمارية، مجمع المناور «أليجا» بني من أجل أن يكون الفرصة الأكثر تميزاً، والأفضل للاستثمار على الإطلاق للموقع الرائع والمميز بكل معنى الكلمة، في المربع الأكثر حيوية، والذي تزداد فيه أسعار العقارات بشكل كبير، وبما أن الطلب السياحي يزداد بشكل كبير وصاعد على البوسنة من كل أنحاء العالم، فإن مجمع المناور يوفر أفضل الخيارات للسياح.

وأضاف المناور، أنه تم التخطيط للمجمع بأعلى مستويات الجودة، وهو فرصة ذهبية للاستثمار في المجال السياحي، الذي ينمو بشكل كبير، ويعتبر حالياً أفضل الاستثمارات على الإطلاق باعتباره يصب في صلب الأعمال التجارية الأكثر ضماناً في الوقت الحالي، والتي توفر عوائد للمستثمر.

«المستشار المتحدة»

أعلنت شركة المستشار المتحدة مشاركتها في المعرض، وقال جمال العامر المدير العام للشركة، إنه بالنظر إلى أهمية العقار في دولة الكويت، والذي أثبت نجاحه في جميع الأزمات المالية، تقدم شركة المستشار لعملائها مشروعاً جديداً في بنيد القار، إضافة إلى إنجاز مشروع حولي، كذلك تحرص شركة المستشار المتحدة دائماً على تقديم الجديد في كل معرض عقاري، حيث تشارك في معرض «النخبة» العقاري بمشروع جديد يقع في منطقة بنيد القار.

وأضاف العامر أن المشروع يتميز بتصميم راقٍ فى البنيان، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية، كذلك مواقف سيارات لها خصوصية بنظام الكارت الممغنط، مدخل ومخرج سهلن وله زاوية إطلالة بحرية، لينضم إلى باقة مشاريع المستشار، التي تتميز بالجودة العالية والسعر المناسب.

وأوضح أن شركة المستشار تقدم لعملائها الكرام إنجاز مشروع تمليك

(المستشار 7) في حولي، حيث أصبحت الشقق جاهزة للاستلام الفوري ، علماً أن مشروع تمليك حولي يطل على طريق المغرب السريع، وله مدخل ومخرج سهل جداً، كما يتميز برقي البنيان، حيث له واجهة الكابوند، ويحتوي على صالة ألعاب رياضية، وإنترنت، وستالايت مركزي، ومصلى، ومواقف بكارت ممغنط في السرداب، ومواقف أمام العمارة.

وتابع: «يسرنا أن نبشر عملائنا الكرام بقرب إنجاز مشروع تمليك الجابرية والرقعي، الذي شارف على الانتهاء، كما تستمر شركة المستشار بتقديم خدمة الضمان العقاري، الذي يحقق الأمان للعميل  بأفضل عائد استثماري.

back to top