«الأمن العام» يواصل شن الحملات لملاحقة المطلوبين والمخالفين

نشر في 30-04-2016 | 00:03
آخر تحديث 30-04-2016 | 00:03
ضبط 49 مطلوباً وتحرير 237 مخالفة في المحافظات الست
واصل قطاع الأمن العام بإشراف وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة، اللواء إبراهيم الطراح، شن الحملات الأمنية المفاجئة في مختلف مناطق البلاد بالمحافظات الست، وبمتابعة ميدانية من مديري الأمن بالمحافظات ومساعديهم، وأسفرت عن ضبط 20 مطلوبا و29 مخالفا لقانون الإقامة والعمل، وتحرير 237 مخالفة مرور و56 مخالفة الوقوف في أماكن المعاقين، فضلا عن ضبط 4 أشخاص على ذمة قضايا مخدرات، وإحالة 7 مركبات إلى كراج الحجز التابع للإدارة العامة للمرور، كما دهم رجال الأمن العام سوقا عشوائيا للخضار في منطقة جليب الشيوخ.

وشملت تلك الحملات محافظة العاصمة، وأسفرت عن ضبط 4 مطلوبين للإدارة العامة لتنفيذ الأحكام، و23 مخالفا لقانون الإقامة، وإحالة 72 شخصا الى مخافر المحافظة بتهمة عدم حمل الإثبات، فضلا عن ضبط 6 أشخاص من العمالة السائبة، وتحرير 114 مخالفة مرور متنوعة و16 مخالفة الوقوف في أماكن الممنوعين.

وفي محافظة حولي، تم ضبط 3 أشخاص بينهم مواطن، مطلوبين للإدارة العامة للتنفيذ/ إدارة التنفيذ المدني، حيث تبين انهم مطلوبون على ذمة مبالغ مالية.

وفي محافظة الأحمدي تم ضبط 6 مواطنين ووافد نيبالي، تبين أنهم مطلوبون على ذمة قضايا مالية، وتمت إحالتهم إلى ادارة التنفيذ.

وفي محافظة الجهراء، أسفرت الحملات عن ضبط بدون ومواطن بتهمة تعاطي المواد المخدرة وعثر بحوزتهما على كمية متنوعة منها، وتمت إحالتهما إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، كما تم ضبط مركبتين مطلوبتين على ذمة قضايا سرقة، وتمت إحالتهما الى جهات الاختصاص، فضلا عن ضبط نيبالي مطلوب للإدارة العامة لتنفيذ الأحكام.

وفي الفروانية أسفرت الحملات عن ضبط مواطن ووافد آسيوي مطلوبين للإدارة العامة للتنفيذ المدني على ذمة قضايا مالية، كما تمت ضبط 5 أشخاص لا يحملون اثبات شخصية وضبط وافدين مسجل بحقهما قضايا تغيب، فضلا عن تحرير 38 مخالفة مرور و20 مخالفة مرور الوقوف في أماكن المعاقين وإحالة مركبتين إلى كراج الحجز في الإدارة العامة للمرور.

وفي محافظة مبارك الكبير، تم ضبط 5 أشخاص لا يحملون إثبات شخصية و5 وافدين مسجلة بحقهم قضايا تغيب ومطلوبين للإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة، كما اسفرت الحملات عن تحرير 85 مخالفة مرور متنوعة، و20 مخالفة مرور الوقوف في أماكن المعاقين، فضلا عن إحالة 3 مركبات الى كراج الحجز بالإدارة العامة للمرور.

وأسفرت الحملات الأمنية التي نفذتها إدارة عمليات الأمن العام/ سرية المهام الخاصة عن ضبط مواطن ووافد مصري بتهمة حيازة وتعاطي المواد المخدرة، فضلا عن ضبط مواطنة وغير محددة الجنسية وعراقية جميعهن مطلوبات للإدارة العامة للتنفيذ، إدارة التنفيذ المدني على ذمة قضايا مالية.

51 مخالفة مرور و6 حالات تغيب في حملة أمنية بـ«سلوى»

نفذت مديرية أمن محافظة حولي حملة أمنية في منطقة سلوى بغية تعقب المجرمين ومكافحة الجريمة ومخالفي الإقامة، أسفرت عن ضبط شخصين حيازة مخدرات، وضبط شخصين آخرين بحوزتهما 35 زجاجة خمر، وضبط 6 حالات تغيب، كما تم تحرير 51 مخالفة مرور، وتمت إحالة المتهمين والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

ونُفذت الحملة بإشراف المدير العام لمديرية أمن محافظة حولي اللواء ركن شهاب الشمري ومساعده العميد علي الحيمر وبقيادة مدير إدارة العمليات العقيد محمد مطلق المطيري ومساعده المقدم مساعد العنزي ورئيس قسم الدوريات الرائد حمد الزوير.

وتأتي هذه الحملة في إطار الجهود التي تقوم بها قطاعات وأجهزة وزارة الداخلية لحفظ الأمن والاستقرار في المحافظات الست.

وأكدت مديرية أمن محافظة حولي أنها ماضية في حملاتها التفتيشية الأمنية في مختلف أرجاء المحافظة لضبط الحالة الأمنية ومواجهة الخارجين على القانون وتحقيق الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين.

back to top