«اتحاد التطبيقي» لـ الجريدة•: عرض «أزمة الصيفي» على الأثري الأحد

نشر في 29-04-2016 | 00:01
آخر تحديث 29-04-2016 | 00:01
No Image Caption
«التصعيد في حال عدم التجاوب معنا وإذا لم تحل المشكلة»
أعلن الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عن عقد لقاء مع مدير عام الهيئة د.أحمد الأثري لعرض مشكلة الفصل «الصيفي» المقبل.

أكد رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أحمد الهطلاني، أن الاتحاد بصدد عقد لقاء مع المدير العام للهيئة د. أحمد الأثري، الأحد المقبل، لعرض مشكلة الشعب الدراسية المغلقة في الفصل الدراسي "الصيفي" المقبل، والسماح لجميع الطلبة بالتسجيل، "وفي حال عدم وجود حلول لهم، فإن الاتحاد سيقوم بالتصعيد، للمطالبة بحقوق الطلبة".

وأوضح الهطلاني لـ"الجريدة"، أن عملية التسجيل في بداية الأمر كانت حكرا على الخريجين والمتوقع تخرجهم، لكن في الواقع هناك كثير من المتوقع تخرجهم والمستمرين لم يسجلوا في الفصل الصيفي المقبل، لافتا إلى أن عمليات السحب والإضافة لم يتبق عليها إلا أيام، والطلبة في حيرة من أمرهم، فأغلب الشعب الدراسية مغلقة، ولم تطرح مقررات جديدة.

وأكد ضرورة فتح شعب دراسية، والتنسيق مع الأقسام العلمية في مختلف الكليات، لفتح المجال لجميع الطلبة، "فهناك كثيرون منهم لا يريدون التأخر في مسيرتهم الدراسية".

وأشار الهطلاني إلى أن الاتحاد لن يقف مكتوف الأيدي، وسيتحرك لحل أزمة الشعب الدراسية في الصيفي، ويوصلها إلى وزير التربية والتعليم العالي، في حال عدم طرح حلول جديدة تساهم في حل المشكلة، والتحرك إلى اللجنة التعليمية في مجلس الأمة، متمنيا التوفيق والسداد لجميع الطلبة في عمليات التسجيل.

back to top