من قصر العدل

نشر في 05-04-2016 | 00:00
آخر تحديث 05-04-2016 | 00:00
No Image Caption
تساؤل

لماذا لاتقوم وزارة العدل باتخاذ برامج لتوعية المواطنين على ما تتضمنه أحكام قانون محكمة الأسرة وكيفية التقاضي وفق هذا القانون المنظم لإجراءات التقاضي الجديدة، والذي دخل حيز التنفيذ، فضلاً عن شرح الأماكن التي تتم المراجعة فيها؟

أمنية

أن يقوم الوكيل المساعد لشؤون قصر العدل علي السلمان بإصدار قرار بتسمية صالة الإعلانات في مبنى قصر العدل باسم مراقب الاعلانات في المحاكم جابر السعيدي، تكريما له ولذكراه ولما قدمه طوال حياته الوظيفية بتميز وإخلاص وتفان، فلا يضير الوزارة لوحة صغيرة لا تكلف قيمتها شيئاً، لكنها ستحمل الكثير إلى نفوس العاملين بالمحاكم وبوزارة العدل.

ضوء

المراقب في إدارة التنفيذ أيمن المحارب يستحق الإشادة والتقدير، لما يقوم به من جهد كبير تجاه المتقاضين والعمل نحو تطوير الأقسام في ادارات التنفيذ، فله كل الشكر.

مطالبة

أن تسارع وزارة العدل بإنجاز المبنى الجديد لقصر العدل، خصوصا أنه حصل على موافقات المجلس البلدي منذ ثلاث سنوات دون إنجاز حتى الآن، على غرار المباني التي تم إنجازها في محافظات الفروانية والجهراء، مع مراعاة الاحتياجات التي يتطلبها والإدارات التي يستوعبها هذا المبنى.

استفهام

في الوقت الذي تسلمت فيه وزارة العدل مبنى مجمع المحاكم الحديث في الرقعي أعلنت جاهزيته وسط احتفال حضره الوزير وأركان وزارة العدل، إلا أن الوزارة لم تعلن بعد موعد الانتقال الى محكمة الرقعي!

back to top