الأهلي يجدد رفضه صرف مستحقات أبو تريكة

نشر في 10-02-2016 | 00:02
آخر تحديث 10-02-2016 | 00:02
No Image Caption
جدد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، رفضه الشديد لفكرة صرف مستحقات محمد أبوتريكة، نجم الفريق السابق، بعدما حصل المجلس الأحمر على نصائح بعض المستشارين والجهات العليا بأن النادي سيكون في موقف صعب، وقد يدخل تحت طائلة القانون، حال صرف مستحقات اللاعب القديمة التي تصل إلى 700 ألف جنيه تقريبا.

وكان مجلس طاهر رفض صرف هذا المبلغ منذ عدة أشهر، بسبب صدور قرار بالحجز على أموال اللاعب من مساعد وزير العدل رئيس لجنة التحفظ على أموال الإخوان وإدارتها، ورغم أن أبوتريكة طالب بمستحقاته في اليومين الماضيين فإن طلبه قوبل بالرفض، وأكد له مسؤولو الأهلي أن عليه الانتظار لحين حدوث انفراجة.

ورغم أن الأهلي كان ينوي صرف هذا المبلغ، واتفق مسؤولوه على صرفه بعد استلام جزء من مستحقات النادي لدى صلة السعودية، راعي النادي، باعتبار أن اللاعب يعاني ضائقة مالية منذ الحجز على أمواله، فإن مجلس محمود طاهر تراجع عن صرف مستحقات تريكة خوفا من المساءلة القانونية، لاسيما أن المجلس ليس في حاجة للدخول في أزمات أو مشاكل، ويحتاج الى الابتعاد عن مثل هذه الأمور الشائكة.

تواصل رحلة البحث

على صعيد آخر، يواصل مجلس الإدارة رحلة البحث عن مدير فني أجنبي يقود فريق الكرة الأول في الفترة المقبلة خلفا للبرتغالي جوزيه بيسيرو، الذي رحل مؤخرا لتدريب بورتو البرتغالي، بعد اعتذار أكثر من مدرب عن عدم تولي هذه المهمة ومنهم الألمانيان ماجات وشوستر.

وكان من المنتظر أن يشاهد الخواجة الجديد مباراة الفريق أمس أمام الزمالك في القمة المصرية رقم 111، إلا أن اعتذار أكثر من مدرب بداعي القلق من الأوضاع الأمنية في مصر دفع المجلس إلى البحث عن مدرب جديد.

back to top