الأمير: علاقات تاريخية عميقة ومتميزة تربط الكويت بالمملكة المتحدة

نشر في 07-02-2016 | 00:05
آخر تحديث 07-02-2016 | 00:05
No Image Caption
سموه بعث ببرقية شكر إلى الملكة إليزابيث الثانية على مأدبة الغداء الخاص
بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية شكر إلى الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية الصديقة، أعرب فيها سموه عن بالغ تقديره وشكره على مأدبة الغداء الخاص الذي أقامته على شرف سموه بمناسبة زيارته للمملكة المتحدة الصديقة ومشاركته بترؤس المؤتمر الرابع للمانحين لمساعدة سورية والمنطقة، والذي استضافته المملكة المتحدة الصديقة، وعلى ما حظي به سموه من كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال.

وأشاد سموه باللقاء الأسري الذي جمعه مع الملكة ودوق أدنبره الأمير فيليب، مثمناً عالياً حكمة الملكة والمكانة السامية التي تتبوؤها على المستوى الدولي والتي امتدت أكثر من ستة عقود.

وعبر عن تقديره لهذه البادرة الكريمة التي جسدت عمق العلاقات التاريخية والمتميزة التي تجمع الأسرتين الكريمتين والتي تربط دولة الكويت بالمملكة المتحدة الصديقة متمنياً سموه للملكة والأسرة المالكة الكريمة موفور الصحة والعافية وللمملكة المتحدة وشعبها الصديق كل الرقي والازدهار.

من جهة أخرى، بعث سمو أمير البلاد ببرقية تهنئة إلى جيريميا ماتيباراي حاكم عام نيوزيلندا، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده والتمنيات له بموفور الصحة والعافية وللبلد الصديق دوام التقدم والازدهار.

وبعث سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى جيريميا ماتيباراي - حاكم عام نيوزيلندا الصديقة، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنياً له موفور الصحة والعافية.

كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقة تهنئة مماثلة.

back to top