القرين اقتنص مزعل والخالدي وبرقان تعاقد مع 4 لاعبين بينهم كرم

نشر في 29-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 29-12-2015 | 00:01
No Image Caption
استمراراً لمسلسل انتقال لاعبي فريق نادي القادسية لكرة اليد إلى أندية أخرى في الدوري المحلي طبقاً لقرار شطبهم من سجلات الاتحاد على خلفية انسحاب النادي من جميع مسابقات الاتحاد، نجح القرين في اغتنام الفرصة وتدعيم صفوفه بلاعبين من صفوف الأصفر، حيث حصل على خدمات الحارس الدولي سلمان مزعل واللاعب مبارك الخالدي في صفقة انتقال حر مدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ 3 يناير المقبل.

وكانت "الجريدة" انفردت، في عددها الصادر 18 الجاري، بانتهاء المفاوضات بين مزعل والقرين وكذلك اقتراب النادي من التعاقد مع الخالدي.

وأكد اللاعب مبارك الخالدي في تصريح لـ"الجريدة" توقيعه يوم أمس الأول عقد انتقاله رسمياً الى نادي القرين لمدة عام بحضور رئيس مجلس إدارة النادي أحمد الشريع في حين ذكر الموقع الالكتروني الرسمي لنادي القرين أن إدارة النادي تعاقدت مع الحارس سلمان مزعل رسمياً وتم توقيع العقد أمس الأول.

برقان يضم كرم

من جانب آخر رفض نادي برقان أن يخرج خالي الوفاض من سباق الانتقالات الشتوية والحصول على أحد لاعبي القادسية المشطوبين ودعم صفوفه بحارس المرمى الثاني فهد كرم حتى نهاية موسم، كما نجح في الحصول على خدمات لاعبي الكويت جاسم ارتي ومتعب المطيري بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، وكذلك لاعب الساحل إبراهيم مرجان حتى نهاية الموسم في صفقة انتقال حر.

وأكد مدرب برقان سالم أنس لـ"الجريدة" أن الأربعة وقعوا عقودهم مع النادي رسمياً مساء أمس وسينتظمون في تدريبات الفريق في 4 يناير المقبل.

وأوضح انس ان تدريبات الفريق خلال فترة توقف الدوري ستكون بشكل يومي، وربما يتخللها بعض المباريات التجريبية مع فرق محلية أخرى، سيتم تحديد مواعيدها عقب استئناف التدريبات.

back to top