«الأرجان» الأفضل عالمياً في قطاع التطوير التجاري

نشر في 21-12-2015 | 00:05
آخر تحديث 21-12-2015 | 00:05
No Image Caption
تفتتح مشروعها Argan Village في البحرين تحت رعاية وزير الأشغال والبلديات
حازت «الأرجان» جائزة أفضل مطور عالمي تجاري عن مشروعها Argan Village في البحرين، خلال حفل عشاء فخم نظمته قمة جوائز العقارات العالمية في فندق ماريوت جروسفينور سكوير.

حصدت شركة الأرجان العالمية العقارية لقب «الأفضل عالميا»، عقب سلسلة من الإنجازات الإقليمية التي كانت شهدتها خلال الشهر الماضي في حفل منتدى العقارات العربية والإفريقية.   

 وحازت «الأرجان» جائزة أفضل مطور عالمي تجاري عن مشروعها Argan Village في البحرين، وذلك خلال حفل عشاء فخم نظمته قمة جوائز العقارات العالمية في فندق ماريوت جروسفينور سكوير، بالعاصمة البريطانية، لندن، بحضور مجموعة رائدة من شركات التطوير والتسويق العقاري، ومشاركة أكبر المكاتب الاستشارية والهندسية العالمية  وكبار الشخصيات ومسؤولين حكوميين وإعلاميين من كل أنحاء العالم.

وكانت الشركة اختيرت لهذه الجائزة المرموقة من بين مئات الشركات المرشحة الأخرى، وعلى يد لجنة محكّمين تشمل 70 خبير صناعة.

مشروع «Argan Village» يقع في منطقة سرايا (أبوقوة)، ويطل على شارع الشيخ عيسى بن سلمان، وهو مشروع فريد من نوعه، تم الدمج فيه بين التصميمات المعمارية البحرينية التقليدية والديكورات الأنيقة الحديثة، كما أنه مزيج مدروس من الحدائق المفتوحة والمتنزهات، والمطاعم والمقاهي، والأسواق التجارية، وتم إنشاء المشروع وفق أعلى المواصفات المعمارية الحديثة، والملتزمة بالحفاظ على البيئة، وصمم ليكون مكانا ملائما للتجمعات والتنزهات الأسرية، وليكون نقطة خدمات للمناطق المحيطة، ومكانا فريدا في قلب العاصمة البحرينية.

كما أن المشروع يحتوي على حديقة راقية وأنيقة تم تصميمها وفقاً لأحدث الأساليب العصرية في مجال التشجير وتصميم الحدائق، وتضم الحديقة مجموعة من النوافير المبتكرة والجذابة، بالإضافة إلى أحدث ألعاب الأطفال التي تتماشى في شكلها وألوانها والذوق العام مع المشروع كله.

ويتوافق هذا النجاح مع افتتاح شركة الأرجان حديقة (Argan Village) في منطقة سرايا (أبوقوة)، بحضور حاكم المحافظة الشمالية علي بن الشيخ عبدالحسين آل عصفور، وعدد من كبار المسؤولين في الوزارة والمدعوين، حيث أكد وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف، أن مشروع الحديقة يعد من المشاريع الترفيهية المهمة في المحافظة الشمالية، حيث إن الحديقة ستخدم منطقة حضرية حديثة يقطنها الآلاف من المواطنين والمقيمين».

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس ادارة «الأرجان»، المهندس خالد المشعان: «نعمل باستمرار على انشاء مشاريع تتماشى مع آليات السوق المحددة ومتطلباته الخاصة، وتتوافق مع عادات كل مجتمع وتقاليده، لذلك قمنا بدراسة السوق البحريني وتحليله جيداً، لنتمكن من تلبية احتياجاته، وبالفعل استطعنا من خلال مشروعنا الأحدث والمعترف به عالميا أن نلبي تلك الاحتياجات، مع التركيز على إضفاء قيم اقتصادية واجتماعية للمجتمع البحريني».

وعبّر المشعان عن فخره بما حققته الشركة قائلاً إن «الاعتراف الدولي وتأكيد الخصائص المتميزة للمشروع شهادة حقيقية على تميزه، ونحن فخورون لاختيارنا كواحدة من أفضل الشركات العقارية في العالم، ويسرنا أن يكون (Argan Village) مشروعا مختلفا عن البقية، فهذه الجائزة حافز قوي لتحقيق المزيد من التميز وتعزيز مصالح عملائنا، والمحافظة على القيم المجتمعية التي نعمل بها، مما سيخولنا إلى الريادة الإقليمية في مجال التطوير العقاري».

back to top