«الانضباط» تمنع العنيزي من دخول الملاعب

نشر في 01-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-12-2015 | 00:01
قررت لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم عدم دخول مساعد مدير الكرة السابق بنادي كاظمة صالح العنيزي إلى الملاعب حتى نهاية الدور الأول من منافسات دوري فيفا.

الغريب أن اللجنة أكدت في كتاب أرسلته، أمس الأول، إلى النادي أن العنيزي سب طاقم حكام مباراة فريقه أمام الكويت في نهائي البطولة التنشيطية، الذي اقيم يوم الثامن من الشهر الماضي، أثناء تواجده مع الجماهير في مقصورة استاد الصداقة والسلام، اعتراضا على بعض قرارات الحكام. بينما أقيمت المباراة يوم 10 منه.

وكانت لجنة المسابقات أحالت العنيزي إلى الانضباط، بعد أن تضمن تقرير مراقب المباراة قيامه بسب طاقم التحكيم.

العنيزي: قرار غير مهم

من جهته، نفى العنيزي ما ذكره مراقب المباراة في تقريره، مشددا على أن تربية أسرته له ثم نادي كاظمة تحول دون سبه للحكام أو أي شخص آخر لأي سبب كان، وهذا الأمر يعلم به القاصي والداني. وأوضح العنيزي أنه حضر إلى مقصورة استاد الصداقة والسلام لمساندة اللاعبين في الدقيقة 70 من زمن اللقاء، مؤكدا أنه ليس من المنطقي أن يحضر في الدقائق العشرين الأخيرة من أجل سب الحكام فقط.

وأكد أن قرار لجنة الانضباط بمنعه من دخول الملاعب حتى نهاية الدور الأول لا يمثل أدنى أهمية له، لذلك لن يستأنف القرار، مشددا على أنه حضر مباراتين فقط هذا الموسم، هما كاظمة مع الكويت في التنشيطية، ثم كاظمة مع العربي في دوري فيفا.

واختتم العنيزي كلامه قائلاً: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يصدر قرارا ظالما في حق كل رياضي، وقد عانيت من هذا الأمر كثيرا خلال الفترة التي عملت فيها في الجهاز الإداري مع البرتقالي، حتى وصل الأمر إلى توقيع عقوبات علي من خلال تواجدي في المدرجات".

كامبوس «كاظمة» يخضع للكشف الطبي

من المقرر أن يخضع محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة، البوليفي كامبوس، للكشف الطبي مجددا اليوم، للوقوف على مدى تعافيه من الإصابة التي لحقت به مع منتخب بلاده، وتسببت في إبعاده عن البرتقالي في الجولتين السادسة والسابعة من الدوري.

وسيرفع الجهاز الطبي تقريرا إلى المدرب الروماني فلورين ماتروك يحدد فيه مدى قدرة اللاعب على المشاركة أمام الشباب في الجولة الثامنة من منافسات دوري فيفا الجمعة المقبل من عدمه.

وفي سياق متصل، من المحتمل عودة طلال فاضل إلى تدريبات الفريق بعد 21 يوما، إذ يحول التحاقه بإحدى الكليات العسكرية حاليا من المشاركة مع البرتقالي في الدوري. وكان اللاعب غاب عن الجولتين السابقتين للسبب ذاته.

إلى ذلك، يواصل الفريق تدريباته على استاد الصداقة والسلام بشكل يومي، ويسعى الجهاز الفني للفريق إلى تحقيق الفوز في الجولة المقبلة للدخول في أجواء المنافسة على اللقب، واستعادة توازنه بعد التعادل في الجولتين الأخيرتين مع الجهراء 2-2 ثم العربي صفر-صفر.

back to top