العازمي: تقرير «الداو» جاء بعد دراسة المستندات

نشر في 01-12-2015 | 00:03
آخر تحديث 01-12-2015 | 00:03
ذكر مقرر لجنة حماية الأموال العامة البرلمانية النائب سيف العازمي أن تقرير اللجنة عن «الداو» جاء بعد دراسة جميع المستندات والاوراق، وبعد اخذ إفادات المعنيين بعقد «الداو».

وأكد العازمي، في تصريح صحافي، احترامه لجميع من شكك في التقرير، موضحا ان «النيابة العامة هي الفيصل بالموضوع، وان قضاءنا الذي نثق به هو من سيحاسب المخطئ».

وأضاف: «الله يعين الوزراء على وزاراتهم الجديدة وعلى المسؤوليات الملقاة على عاتقهم»، مؤكدا ثقته بالوزير علي العمير وجميع الوزراء في هذه الحكومة التي انجزت الكثير من القوانين مع المجلس، مثل التوزيعات الاسكانية وإنشاء العديد من الطرق والكثير من القوانين الاخرى.

وشدد على استعداد المجلس للتعاون مع الجميع من اجل راحة المواطن، وتوفير جميع متطلباته، فالدولة لديها الكثير من الثروات ويجب توزيعها على الجميع، مؤكدا حرصه على المطالبة بانشاء مدينة صحية جديدة تكون شاملة، وتتوفر بها مراكز لجميع الامراض، إضافة الى المطالبة بعمل تأمين صحي للمواطنين.

وطلب من وزير الصحة د. علي العبيدي جعل مستوصف الظهر مفتوحا على مدار 24 ساعة، من أجل راحة اهالي المنطقة الذين يعانون كثيرا في حال وجود حالة مرضية لديهم في أوقات متأخرة من الليل، خصوصا ان المنطقة تعاني كثافة سكانية كبيرة.

back to top