«الوحدة الطلابية» تحافظ على مقاعد «اتحاد أميركا» للعام الـ 14 على التوالي

حصلت على 1503 أصوات مقابل 1178 لـ «المستقبل»

نشر في 29-11-2015
آخر تحديث 29-11-2015 | 00:01
حصدت قائمة الوحدة الطلابية مقاعد الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة، للمرة الـ14 على التوالي.
حافظت قائمة الوحدة الطلابية على مقاعد الهيئة الادارية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة، للمرة الـ14 على التوالي، بعد فوزها في الانتخابات للعام النقابي 2015-2016 بـ1503 أصوات مقابل 1178 صوتا للقائمة الوحيدة المنافسة لها "المستقبل الطلابي".

وأبدى رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات نائب رئيس الهيئة التنفيذية لشؤون الفروع الخارجية عبدالله الفقعان إعجابه برقي العملية الانتخابية، مشيدا بكل الجهود التي بذلت من قبل اعضاء وفد التنفيذية، ممثلين في رئيس الهيئة التنفيذية محمد العتيبي وعلي الشلاحي وعبدالرحمن الجراح وعمر الملا وسلطان السلاحي ومصعب الملا واحمد البصري وناصر المطيري وافنان الصالح.

وهنأ قائمة الوحدة الطلابية على حصولها على مقاعد الاتحاد لهذا العام، ولقائمة المستقبل الطلابي على منافستها في الانتخابات، متمنيا التوفيق للجميع لما فيه منفعة طلبة الكويت.

واوضح ان عدد المصوتين في الانتخابات لهذا العام بلغ 2756 من أصل 3623 طالبا مسجلا في الكشوف الانتخابية، مشيرا الى ان عملية الاقتراع بدأت 5:30 عصرا وانتهت 10:40 مساء، وتم اعلان النتائج في الواحدة صباحا.

وأعرب رئيس الاتحاد الجديد فهد الجدعان عن خالص شكره وتقديره لكل طلبة الولايات المتحدة الذين شاركوا في هذا العرس الديمقراطي، مؤكدا أن ثقة الطلبة للعام الـ14 على التوالي وسام شرف لقائمة الوحدة الطلابية، مشيدا بالاقبال الشديد الذي شهدته انتخابات هذا العام، وسط تنظيم رائع من قبل القائمين على العملية الانتخابية.

ووعد الجدعان الجموع الطلابية باستمرار الانجازات الطلابية، واستمرار الاتحاد في خدمة الطلبة دائما، مشيدا بالجهود التي قدمها طلبة الوحدة الطلابية لتحقيق هذا الفوز الغالي للجميع.

من ناحيته، توجه منسق "المستقبل الطلابي" فواز المطيري بالشكر إلى الطلبة الكويتيين في أميركا على ثقتهم الغالية وتصويتهم للقائمة، مشيدا بالارتفاع الملحوظ الذي حققته هذا العام، وساهم في إنقاص الفارق مع القائمة التي تقود الاتحاد، ما يدل على تزايد اعداد انصار القائمة عاما بعد عام.

واكد المطيري ان النصر والفوز بمقاعد الاتحاد بات قريبا بإذن الله، مهنئا أنصار قائمة الوحدة الطلابية على فوزهم بمقاعد الهيئة الادارية لهذا العام، متمنيا ان يحرصوا على خدمة الجموع الطلابية التي زكتهم لقيادة الاتحاد.

back to top