«زين»: ديڤيد آلن حاضر في دورة تدريب «إنجاز المهام»

نشر في 28-11-2015
آخر تحديث 28-11-2015 | 00:01
No Image Caption
أعلنت «زين»، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت، أن المحاضر العالمي ديڤيد آلن أدار مؤخرا دورة تدريب بعنوان «إنجاز المهام»، ضمن شراكتها الرئيسية لـ»نادي المعرفة» (Knowledge Club) للسنة الثانية على التوالي، وهي المبادرة التي تعد من أكبر المشاريع التدريبية في الدولة التي تنظمها شركة Vigor Events على مدار العام.

وأوضحت الشركة، في بيان صحافي، ان ورش العمل وبرامج التدريب التي يقدمها «نادي المعرفة 2015»، الذي يستضيف أبرز الخبراء والمتحدثين العالميين، تتيح الفرصة لموظفي الشركات والهيئات المختلفة، وموظفي زين للاستفادة من المهارات والأدوات التي يقدمها البرنامج من خلال خبرات وتجارب نخبة من المتحدثين العالميين، لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة والإنتاجية المنشودة في مجالات العمل المختلفة.

مزيد من الإنتاجية

وأفادت بأن فعاليات «نادي المعرفة» مستمرة منذ بداية العام الجاري، حيث شهدت مؤخرا تنظيم دورة تدريب بعنوان «إنجاز المهام»، التي حاضر فيها المدرب والمحاضر العالمي ديڤيد آلن، وهو مبتكر منهجية GTD، وأحد كبار الخبراء والمحاضرين على مستوى العالم في مجالات الإنتاجية الشخصية والتنظيمية، واختارته مجلة Forbes ضمن أفضل 5 مدربين تنفيذيين في الولايات المتحدة.

وأضافت «زين» أن آلن استعرض خلال الدورة نظام الـGTD، الذي ابتكره لإدارة الأعمال بشكل أكثر سلاسة وديناميكية، والذي يهدف إلى حث الأفراد والشركات على إحلال النظام بدلا من الفوضى في جو العمل، ومساعدتهم للحصول على المزيد من الإنتاجية بعيدا عن التوتر والشعور بالإجهاد اليومي، لإنجاز المهام في الوقت المحدد ورفع مستوى الإنتاجية.

وبينت أن ورش العمل وبرامج التدريب التي ينظمها «نادي المعرفة» تضم نخبة من أشهر المتحدثين والمؤلفين والمدربين العالميين من أصحاب الكتب الأكثر مبيعا حول العالم، والمتخصصين في مجالات الإدارة، القيادة، تطوير الذات، الابتكار، التفكير الإيجابي وغيرها، مثل لي كوكيريل وروبين شارما وبوول رجبي وغيرهم.

تطوير الموارد البشرية

وزادت «زين» ان هذه الشراكة تأتي في إطار استراتيجيتها الرامية إلى تطوير مواردها البشرية بشكل خاص، وتوفير البرامج ذات المستوى العالمي للمهتمين بهذا المجال بشكل عام، مبينة أنها تؤمن بأهمية تعزيز العلاقة بين الشركة والمجتمع الذي تعمل فيه، ومدى حرصها على تقديم نموذج ناجح لبقية الشركات من القطاع الخاص، كونها إحدى الشركات الرائدة في المنطقة.

وشددت على أنها تخصص عددا من المقاعد لموظفيها في جميع الدورات وورش العمل التي ينظمها النادي، في إطار حرصها على المساهمة الفعالة في تطوير وتنمية مهارات عناصرها البشرية بمختلف مستوياتهم الإدارية، ولتسخير كل إمكاناتها لتزويدهم بأهم المهارات الضرورية التي ستلهمهم للارتقاء بإنتاجيتهم لتقديم أفضل الخدمات لعملائها.

وأشارت إلى أنها تبحث باستمرار عن السمات اللازمة لبيئة العمل المثالية لموظفيها، مبينة ان هذه الورش التدريبية التي يقدمها النادي تركز وبشكل أساسي على اكتشاف مناطق جديدة لإبداع الموظفين، إلى جانب توفير التدريب اللازم لتعزيز المهارات القيادية، وتحفيز عمليات التطوير الشخصي والعملي.

back to top