«المطوع التجارية» تستقبل السفير الفرنسي كريستيان نخلة

نشر في 30-10-2015
آخر تحديث 30-10-2015 | 00:01
No Image Caption
أعلنت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية استقبال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي، فيصل المطوع، في مكتبه بمقر الشركة، سعادة السفير الفرنسي لدى الكويت، كريستيان نخلة، وعضو مجلس الشيوخ الفرنسي والنائبة في حزب "الاتحاد من أجل حركة شعبية" جويل غاريود ـ مايلام، حيث بحث الطرفان القطاع الطبي وفرص تعزيز الخدمات الصحية والمنتجات الفرنسية في السوق الكويتي، بما في ذلك اتفاقية تأسيس مستشفى "غوستاف روسي" الفرنسي في الكويت.

وعبّر السفير الفرنسي عن تقديره للاستقبال المميز الذي لاقاه من المطوع، والذي من شأنه أن يعزز العلاقة الكويتية الفرنسية ويأخذ بها إلى مزيد من التوطيد والانفتاح خاصة في سبيل تنمية المعدات والمنتجات الطبية والتجميلية الفرنسية في السوق الكويتي، كما أشاد بعقد الشراكة الذي وقع بين معهد "غوستاف روسي" الفرنسي وشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، الذي يؤكد حرص الطرفين على تعزيز العلاقات الثنائية، والأخذ بها إلى مزيد من الازدهار.

وبهذه المناسبة أيضا قدمت عضوة مجلس الشيوخ الفرنسي النائبة في حزب "الاتحاد من أجل حركة شعبية" جويل غاريود ـ مايلام، التهاني لفيصل المطوع، كما أكدت أن هذا المشروع يجسد عمق العلاقة التي تربط الكويت وفرنسا، ويشكل أهمية استراتيجية مهمة لدى الكويت خاصة في ظل تزايد انتشار مرض السرطان.

وقال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، فيصل المطوع: "يسرنا في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية أن نساهم في تعزيز العلاقة الاقتصادية الفرنسية الكويتية، وأن نستقبل سعادة السفير الفرنسي كريستيان نخلة وعضوة مجلس الشيوخ الفرنسي النائبة في حزب "الاتحاد من أجل حركة شعبية" جويل غاريود مايلام.

إن لقاءنا اليوم مع سعادة السفير الفرنسي برهان على حرصنا واهتمامنا بتطوير القطاع الطبي الكويتي، كما أن توقيعنا عقدا أوليا لتأسيس مستشفى "غوستاف روسي" الفرنسي في الكويت، يجسد التزامنا بضرورة بحث الفرص، وإضافة المزيد من الخدمات الفرنسية وتزويد السوق الكويتي بأحدث التقنيات والتكنولوجيات الطبية التي ترضي طموحه وتحقق ثقته بنا. إني أتقدم بجزيل الشكر إلى دولة فرنسا العزيزة لالتزامها وعطائها الدائم الذي جعلنا نوفر أفضل الخدمات للمجتمع الكويتي، كما ساعدنا في أن نحقق تقدما ملموسا وتأثيرا إيجابيا على السوق الطبي الكويتي.

وأود أن أنتهز الفرصة لأشكر سعادة السفير على زيارته الكريمة التي هي موضع تقدير دوما في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية".

back to top