بيلوتشي وسيدو وهاريس يروجن «سبيكتر»

نشر في 24-10-2015
آخر تحديث 24-10-2015 | 00:01
No Image Caption
سيطرح في دور العرض البريطانية بعد غد
روجت مونيكا بيلوتشي وليا سيدو وناعومي هاريس نجمات النسخة الجديدة من سلسلة أفلام العميل السري جيمس بوند «سبيكتر» في العاصمة البريطانية لندن، أمس الأول، والفيلم من بطولة الممثل دانييل كريغ وإخراج سام منديس، وسيطلق في دور العرض السينمائية البريطانية بعد غد وفي الولايات المتحدة الأميركية 6 نوفمبر المقبل.

ويقول ستيفن وات الأستاذ المحاضر في جامعة إنديانا بالولايات المتحدة عن المهمة الرابعة والعشرين، إن جيمس بوند يواجه مجموعة «سبيكتر» الإجرامية التي يعود آخر ظهور لها إلى عام 1971 في «دايمندز آر فوريفير»، علما أنها ظهرت للمرة الأولى على الشاشة سنة 1962 في «دكتور نو».

ويسمح وجود هذه المنظمة الإجرامية التي تلعب على المخاوف المنتشرة راهنا، للفيلم بأن يواكب مجريات الساعة، على حد قول وات الذي يوضح أن مؤلف روايات جيمس بوند ايان فليمينع استبق عالما يأتي فيه الأشرار لا على شكل دول بل منظمات إرهابية متفرعة.

ولا شك في أن هذا الفيلم وهو من اخراج سام منديس سيحقق أرباحا كبيرة في شباك التذاكر، غير أن التصريحات الأخيرة التي أدلى بها دانييل كريغ حول امتناعه عن إبرام اتفاق جديد ألقت بظلالها على مستقبل السلسلة.

وكانت هوية خلفه محط جدل بعدما قال مؤلف السيناريو أنطوني هوروفيتس إن الممثل الأسود ادريس البا ليس أنيقا بما فيه الكفاية ليلعب دور العميل 007.

ولم يستبعد وات أن يؤدي كريغ بطولة الجزء المقبل من جيمس بوند، مرجحا أن تكون تصريحات الممثل تمهيدا للمفاوضات على عقده المقبل.

back to top