غوميز تكشف عن إصابتها بمرض الذئبة

نشر في 10-10-2015
آخر تحديث 10-10-2015 | 00:01
كشفت المغنية والممثلة سيلينا غوميز، في مقابلة، إصابتها بمرض الذئبة الذي يصيب جهاز المناعة بالجسم، مما دفعها إلى إلغاء حفلاتها الختامية في جولتها الفنية عام 2013، وذكرت أن المرض بدأ ينحسر الآن.

وقالت غوميز (23 عاما) لمجلة بيلبورد "شخصت حالتي بالإصابة بالذئبة، وخضعت لعلاج كيميائي". وأضافت: "لهذا السبب أخذت فترة راحة. كان يمكن أن أصاب بجلطة".

وألغت غوميز حفلات في روسيا وأستراليا، قائلة آنذاك إنها تحتاج إلى "قضاء بعض الوقت مع نفسها".

وأثار هذا الإلغاء المفاجئ -الذي تبعه قضاء فترة بمصحة علاجية في أريزونا- شائعات بالصحف الشعبية بشأن وقوعها في براثن الإدمان، أو مرورها بمشكلات نتيجة انفصالها عن نجم البوب جاستن بيبر، وقالت غوميز للمجلة إن "هذه الشائعات أغضبتها".

وقالت للمجلة في العدد الجديد الذي صدر أمس الأول: "أردت أن أقول، أنتم لا تعلمون شيئا. أنا أخضع لعلاج كيميائي".

وأضافت: "لكنني كنت غاضبة لدرجة أنني شعرت بأنني لا أريد حتى قول ذلك. كان الأمر مريعا أن أدخل إلى مطعم وأجد كل من فيه ينظر نحوي، وأنا أعلم ماذا يقولون. امتنعت عن الناس حتى استعدت ثقتي وهدوئي مجددا".

واكتسبت غوميز شهرتها كممثلة في قناة ديزني خلال فترة مراهقتها بمسلسل "ذي ويزردز أوف وافرلي بليس"، قبل أن تبدأ مشوارها الموسيقي بأغان مثل "لاف يو لايك إيه لاف سونغ".

وقالت "إنه لأمر محبط أن أصبح قصة تتناولها الصحف الشعبية. أضاع هذا كل ما أحببته في العمل".

وأضافت غوميز التي طرح ألبومها الجديد "ريفايفل"، أمس، بالأسواق إنها تحافظ على صحتها الآن من خلال "نظام غذائي والأدوية"، وإحاطة نفسها بالأصدقاء الذين يدعمونها.

(رويترز)

back to top