بن سالم يعود إلى «صباح الخير يا كويت»

نشر في 06-10-2015
آخر تحديث 06-10-2015 | 00:01
No Image Caption
يطل على نافذة «بوليوود» في القناة الثانية
عاد مقدم البرامج عبدالرضا بن سالم إلى بيته الأول تلفزيون الكويت من خلال قناتيه الأولى والثانية في دورة أكتوبر البرامجية التي تستمر حتى نهاية ديسمبر المقبل.

بهذا الصدد، أعرب بن سالم عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى شاشة تلفزيون الكويت، وبرنامج "صباح الخير يا كويت" الإخباري المنوع الذي غاب عنه فترة طويلة، مثمنا ثقة القائمين على البرنامج.

ولفت بن سالم إلى أن طاقم البرنامج الذي يعرض من الأحد إلى الخميس من الساعة 7 إلى 9 صباحا على القناة الأولى، يتكون من رئيس فريق العمل محسن العلوي، والإعداد فايز الشعلان ومحمد عبدالرازق وسالم الكعبي وهنادي الجمعان وهبة حلابوش، ويشارك في التقديم إلى جانبه عبدالمحسن البرقاوي وغادة السراج ومنية الحجي، ويتصدى للإخراج جابر الحربي.

السينما الهندية

أما برنامجه الآخر، فيقول عنه بن سالم إنه برنامج أسبوعي تسجيلي يحمل عنوان "بن في بوليوود"، ويعرض يوم الجمعة الساعة الرابعة عصرا على القناة الثانية، من إعداده وتقديمه وإخراج أحمد صالح، ويتحرى أفلام السينما الهندية التي لها قاعدة جماهيرية كبيرة في الكويت، وأخبار نجوم المتلألئة في سماء عالم بوليوود، وقائمة أفضل الأفلام الأكثر دخلا في بوليوود، مضيفا أنه سيتم عرض فيلم الأسبوع الهندي بعد البرنامج مباشرة.

يشار إلى بن سالم، حاصل على بكالوريوس الآداب في اللغة الإنكليزية من جامعة الكويت، ثم الماجستير في اللغويات في الولايات المتحدة الأميركية، ويعمل مدرسا في جامعة الكويت. وبدأ في تقديم البرامج التلفزيونية من خلال "المجلة" باللغة الإنكليزية على القناة الثانية عام 1997، كما شارك ممثلا في الفيلم السينمائي "المدينة الضائعة" من إخراج حسن عبدال، إضافة إلى مسرح الطفل، وقدم مسلسلا تلفزيونيا للأطفال، وقدم عديد البرامج الإذاعية منها "ساعة كويتية" في إذاعة الكويت، وبرنامج "نغم الصباح" على محطة "مارينا إف إم".

(ف. ع)

back to top