عبدالقادر: أجهز حالياً أعمال ألبومي المقبل

أصدر أغنية منفردة «أكذب عليك» للسعيد وأحمد

نشر في 06-10-2015
آخر تحديث 06-10-2015 | 00:01
No Image Caption
طرح «الصوت الجريح»، عبدالكريم عبدالقادر، أغنية منفردة بعنوان «أكذب عليك»، كما يجهز حالياً ألبومه المقبل.
أصدر الفنان القدير عبدالكريم عبدالقادر أغنية "سنغل" جديدة، يطل من خلالها على جمهوره، بعد أن قدم قبلها "مرايا العيون" من كلمات الشاعر السعودي عبداللطيف آل الشيخ، وألحان المطرب الكويتي صلاح أحمد.

وقال عبدالقادر عن الأغنية الجديدة إنها بعنوان "أكذب عليك" من كلمات عثمان السعيد "الذي أتعاون معه للمرة الثانية وهو صاحب كلمات رقيقة جدا، وألحان الفنان صلاح أحمد في تعاون ثان معه، حيث كان الأول بعنوان "مرايا العيون"، وأنا سعيد بتعاوني الجديد مع هذا الفنان، إذ يعرف جيدا ماذا يعمل، وأتمنى أن يتذكر الجمهور اسم صلاح أحمد، لأن له مستقبلا كبيرا، لأنه دخل الفن من الباب وليس الشباك".

وأعلن بوخالد عن تجهيزه حاليا أعمال ألبومه الجديد، أما الأغنية "السنغل"، فهي عبارة عن "تصبيرة" لجمهوره الكريم، متمنيا أن تحوز إعجابهم لحين انتهائه من تنفيذ أغنيات الألبوم المقبل.

ومن ناحية أخرى، بشر الصوت الجريح جمهوره بأنه يتمتع بصحة وعافية، وأنه بخير، بفضل الله وبدعواتهم الصادقة، ولما يكنون له من مشاعرهم الطيبة والجميلة.

يذكر أن الفنان الكبير عاد من رحلة العلاج في أواخر يناير الماضي، حيث أجرى فحوصا طبية في أحد المستشفيات الألمانية، وكانت نتيجتها مطمئنة، وكان قد دخل مستشفى الصباح لتلقي العلاج اللازم. أما آخر ألبوم له فقد أصدره عام 2014 من إنتاج إذاعة الكويت، ويتكون من خمس أغنيات عاطفية تعاون فيها مع الشعراء حمد الكعبي وناشي الحربي وبراك البذال والملحنين سليمان الملا وجاسم الخلف، وعناوين الأغنيات هي: "خذني الوله"، "لا هزني الشوق"، "لوعة المشتاق"، "لا ما تحملت الفراق"، "اسأل الأيام".

back to top