«الوطني» يتوّج الفائزين في مهرجانه السنوي الضخم بالأڤنيوز

نشر في 04-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 04-10-2015 | 00:01
No Image Caption
الخضر: البنك ملتزم بمكافأة عملائه بأفضل الحملات والعروض الحصرية
انفرد البنك هذا العام بتقديم فرصة غير مسبوقة للفوز بأرض الأحلام المطلة على البحر في مدينة صباح الأحمد البحرية، في إطار حملته الصيفية السنوية.

أقام بنك الكويت الوطني أمس الأول (الجمعة) مهرجان "سحب الوطني الكبير" في غراند أﭭنيو- بمجمع الأﭭـنيوز، وسط أجواء احتفالية وترفيهية وإقبال جماهيري لافت، وبمتابعة مباشرة عبر أثير مارينا إف إم ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن "الوطني"، خلال المهرجان، الفائزين بحملاته الأضخم هذا العام، وفي مقدمتهم الفائز بجائزة 250.000 دينار في السحب ربع السنوي لحساب الجوهرة، والفائز بأرض مطلة على البحر في مدينة صباح الأحمد البحرية، وهي الجائزة الكبرى لحملة البنك الوطني الصيفية، والفائز بسيارة Mercedes CLA الجديدة، في إطار حملته لمكافأة العملاء الحاليين والجدد ممن يحولون رواتبهم إلى البنك.

كما شهد المهرجان العديد من المفاجآت والعروض والأنشطة الترفيهية بحضور قيادات ومسؤولين من البنك، في مقدمتهم صلاح الفليج، الرئيس التنفيذي – الكويت، والمدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في "الوطني" أحمد الخضر، ونائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك محمد العثمان.

وتعقيباً على نجاح المهرجان، قال الخضر إن بنك الكويت الوطني يحرص دوماً على مكافأة عملائه بأفضل العروض وأكثرها حصرية، مبيناً أن البنك يولي اهتماماً كبيراً لتنظيم هذا الحدث السنوي للاحتفال بعملائه الفائزين بأكبر حملاته على مدار العام، وذلك تأكيداً على التواصل الدائم معهم والبقاء الخيار الأول لهم من خلال ما يوفره من خدمات ومنتجات.

وأضاف الخضر أن البنك الوطني يحرص من خلال خدماته وعروضه الترويجية على الوصول إلى أكبر شريحة من العملاء وتعريفهم بالخدمات المصرفية المتنوعة والمختلفة التي يقدمها، وإتاحة المجال أمامهم للاستفادة من العروض المجزية والمتواصلة، مشيراً إلى أن بنك الكويت الوطني من خلال ابتكاره وتطويره الدائم للخدمات المصرفية نجح في تعزيز صدارته وموقعه المتميز محلياً من خلال أكبر شبكة فروع وقنوات توزيع في السوق المصرفي.

وأشار إلى أن البنك انفرد هذا العام بتقديم فرصة غير مسبوقة للفوز بأرض الأحلام المطلة على البحر في مدينة صباح الأحمد البحرية، في إطار حملته الصيفية السنوية، كما واصل من خلال حساب الجوهرة تقديم الجوائز الأسبوعية والشهرية والربع سنوية بقيمة 5.000 دينار و125.000 دينار و250.000 دينار، إلى جانب فرصة امتلاك سيارة CLA Mercedes الجديدة كلياً، وذلك انطلاقاً من حرصه على مواكبة تطلعات واهتمامات عملائه.

أجواء شبابية

تخلل مهرجان السحب الكبير العديد من الأنشطة الترفيهية والمسابقات وتوزيع الهدايا والجوائز الفورية على الحضور والمشاركين، ما ساهم في إضفاء جو احتفالي خاص، لاسيما من جانب اليافعين والشباب الذين تفاعلوا وشاركوا في المسابقات والأنشطة.

شخصيات كيدزانيا

شهد المهرجان مشاركة شخصيات كيدزانيا المحببة لدى الأطفال، والتي قدمت عروضها التفاعلية والموسيقية والاستعراضية المسلية، حيث تفاعل الأطفال مع برنامج الاحتفال الذي تخللته فقرات متنوعة مخصصة لهم، كما استمتعوا بالمفاجآت التي قدمها لهم البنك.

آلاف المتابعين

وحفلت مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لبنك الكويت الوطني بمتابعة الآلاف من خلال المشاركات على إنستغرام وتويتر @NBKPage وفيسبوك NBK official page ويوتيوب NBK Media، وقام فريق البنك بتغطية شاملة للمهرجان منذ بدايته، وحتى اختتامه، إضافة إلى توزيع الجوائز، كما قامت إذاعة مارينا إف إم ببث مباشر لوقائع وتفاصيل المهرجان وإعلان الجوائز.

مريم خريبط تفوز بـ «جوهرة الوطني»

فازت مريم ناصر محمد خريبط بجوهرة «الوطني» البالغة قيمتها 250.000 دينار نقداً، وهي الجائزة الكبرى في السحب ربع السنوي لحساب الجوهرة. وكان «الوطني» عزز الجوائز التي يقدمها حساب الجوهرة وضاعف فرص عملائه للفوز بـ 5.000 دينار أسبوعياً و125.000 دينار شهرياً و250.000 دينار ربع سنوياً.

وقد جرى الاتصال بالفائزة وإبلاغها بخبر الفوز مباشرة على الهواء، ما أتاح للحضور والمتابعين للحدث عبر إذاعة مارينا إف إم متابعة ردة فعل الفائزة على الهواء مباشرة بعد تلقيها خبر فوزها بمبلغ 250.000 نقداً من البنك الوطني.

أرض الأحلام لحسين نجم

جاءت جائزة الأرض المطلة على البحر في مدينة صباح الأحمد البحرية من نصيب عميل بنك الكويت الوطني حسين نجم عبدالحسين علي، الذي تم الكشف عن اسمه خلال المهرجان الضخم، حيث عبّر الفائز عن امتنانه وسعادته الكبيرة وسط احتفال الحاضرين والمشاركين به.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الجائزة كانت ختام الحملة الصيفية للبنك، والتي تعتبر الأضخم في الكويت، ولطالما قدم البنك من خلالها إلى جميع عملائه فرصة الفوز بجوائز ضخمة ومميزة، كان من أبرزها يخت أزيموت وسيارة رولز رويس فانتوم الفاخرة، إضافة إلى سيارة Mercedes SLS وماكلارين MP4-12C.

متعب العتيبي يفوز بـ Mercedes CLA

وسط أجواء من الاحتفال والبهجة، أعلن اسم عميل بنك الكويت الوطني متعب مطلق هادي العتيبي ليفوز بسيارة مرسيدس CLA الجديدة.

وتأتي هذه الجائزة ضمن حملة البنك لتحويل الراتب والتي تستمر حتى ديسمبر 2015، وتتيح للعملاء ممن يحولون رواتبهم إلى البنك الحصول على 100 إلى 5000 دينار فوراً، إضافة إلى فرصة الفوز بالسحب الأسبوعي على 500 دينار نقداً، كما توفّر فرصة ذهبية لدخول السحب الشهري، والفوز بواحدة من ست سيارات Mercedes CLA الجديدة كلياً، ومازالت الفرصة متاحة للعملاء للفوز بهذه الجائزة المميزة.

back to top