إيلا آير تتطلع إلى النجاح الفردي بألبومها الأول

نشر في 05-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 05-09-2015 | 00:01
No Image Caption
أطلقت المغنية البريطانية إيلا آير، التي اشتهرت بصوتها القوي، أول ألبوماتها الغنائية بالتعاون مع فريق روديمنتال الموسيقي ومغني الراب ويز خليفة، بعد تأجيله العام الماضي.

وقالت الفنانة الصاعدة "21 عاماً" في مقابلة: إن حلم النجومية لم يراودها في الطفولة، مضيفة: "لم يقع علي الاختيار مطلقاً للغناء فردياً في حفلات المدرسة أو المسرحيات المدرسية، لذلك لم أفكر في الأمر بقوة".

وعندما كان عمرها 16 عاماً اختيرت آير - واسمها الحقيقي إيلا ماكماهون - لأداء أغنية "تالولا" في عرض "بيجسي مالون" بمدرستها، وهو ما استمتعت به كثيراً إلى درجة دفعتها إلى دراسة المسرح الموسيقي عامين. وتابعت: "عشقت المسرح الموسيقي، لكن شعرت بأنني مقيدة بتجسيد شخصية ما، وغناء كلمات شخص آخر، وكلمات أحد آخر، شعرت أن لدي شيئاً ما لأقوله؛ فبدأت الكتابة."

بدأت آير مشوارها الفني عندما أدت بصوتها أغنيات مع روديمنتال مثل "ويتينغ أول نايت" التي تصدرت مبيعات الأغاني البريطانية وفازت بجائزة بريت.

وأطلقت أولى أغنياتها "إي. بي" في نهاية 2013، وأتبعتها بثلاث أغان فردية دخلت ضمن أفضل 20 أغنية.

وتأجل إصدار أول ألبوم لها "فيلاين" العام الماضي، ولم يطرح إلا الأسبوع الماضي. وقالت: "هو ألبوم يختلف تماماً عما كان يفترض أن يكون. يضم أغاني جديدة وأفضل".

(رويترز)

back to top