الحروب المبرمجة على النجوم مسلسل متعدد الفصول

نشر في 02-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 02-08-2015 | 00:01
• سيرين وأصالة ورامي يردّون
  يواجه بعض النجوم  حروباً مبرمجة ضدّهم إرضاء لآخرين، أو لمجرّد مخالفتهم الرأي في موضوع سياسي أو اجتماعي، فيضطر هؤلاء إلى الرد بعدما طفح الكيل.

 تعيش أصالة هذه الأيام أجواء من التوتر، بعدما عمد كثر  إلى تعكير صفو مزاجها واختلاق أخبار لها من هناك وهناك. فبعد فتح ميادة الحناوي النار عليها مجدداً وانتقاد مواقفها السياسة، والهجوم الذي تعرضت له عبر مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية وصفها أحمد عز بالصديق والأخ، إضافة إلى الحرب الشرسة التي شنّت ضدّها بعد نشر زوجها طرق العريان صورة لهما في إجازتهما على شاطىء البحر، وجدت أصالة نفسها مضطرة إلى الرد الذي جاء صادقاً ومعبّراً ولا يختلف عن ردودها السابقة، هي التي لا تسكت عن حقّها، بل تواجه وتسمّي الأشياء بأسمائها وهي ثابتة في مواقفها مهما تغيرت الظروف.

في هذا السياق، نشرت منذ أيام صورة لـبطيخة مقسومة إلى نصفين مقطعين على شكل وجهين ضاحكين، وعلّقت: «سيحاربني الجبناء لوقوفي في الصف المقابل لأصحاب النفوذ والسلطة، فحين اخترت البسطاء. كنت أعلم أن بعضاً من كلاب هؤلاء سيحاول إزعاجي بنبحه، وحين عبَّرت عن محبتي واحترامي لباسم يوسف لم أبالِ ببعض أعدائه حتى ممن هم أصدقاء لي. واليوم، أنا صديقة وأخت لشاب أحبه جداً وأفخر به إلى آخر يوم بعمري وهو أحمد عز، أيضاً لم أكترث ببعض الآراء التي بنت أوهامها على موقف ومسألة علمها عند الله رب العالمين، وإن كان لي مطلق الحرية في تصديق ما يقوله أحمد عز الغالي».

أضافت: {ومارح أعمل بلوك لحدا، هيك نصحني الحر باسم يوسف، وما رح رد على حدا هيك طلب مني أحمد عز. بالنسبة إلى صورة البطيخ، يا ريت كلام البعض اللي هوه شبهه يكون بمنطقيه ولو شوي وبأدب كمان شوي، وعبروا متل ما بدكم ليصير عالقليلة الكلام البطيخ إله طعم متل البطيخ وخلص فشيت خلقي}.

حرب خفية

منذ مشاركتها في «24 قيراط»، تتعرَّض سيرين عبد النور لحرب خفيّة من بعض الأقلام والجهات، عبر التركيز على أن البطلة الأساسية للمسلسل التي تميزت وسرقت الأضواء هي ماغي بو غصن. لو سلمنا جدلا أن عبد النور أخفقت في اختيارها الدور، وهو أمر صحيح كونها لم تحقق من خلاله النجاح الذي حققته في أعمالها السابقة، إلا أن المقارنة بينها وبين بو غصن غير واردة، فالأخيرة زوجة منتج المسلسل الذي حاول جاهداً إظهارها بطلة أمام الناس بعدما أخفقت بأدائها الذي جاء مصطنعاً ومبالغاً فيه، إضافة إلى عدم امتلاكها أصلاً مقومّات «البطلة الحقيقية» الموجودة بالفطرة عند عبد النور.

في إطلالة تلفزيونية لها، انتقدت سيرين عبد النور نقل الصحافة تصريحات مسيئة لها، وعدم الاهتمام بعرض وجهة نظرها ونشر حقيقة خلافاتها مع بعض الفنانات.

قالت عبد النور في مقابلة ضمن برنامج تلفزيوني إن الاتهمات التي توجه إليها بالغرور وحبّ النفس والتكبّر وراء خلافاتها مع الفنانات، مشيرة إلى أنها تحمد الله أنه سيحاسب الناس على أفعالهم وليس على ما يُقال عنهم.

أضافت أنها تسمع وتقرأ تصريحات بشعة ضدها وأحياناً تردّ عليها، فيما تفضّل الصمت في أوقات أخرى لأنها على يقين بأن القريبين منها يعلمون حقيقتها ولن يستمعوا إلى هذه الإشاعات.

قررت عبد النور بعد إصدارها كليب {عادي} ومشاركتها في مسلسل {24 قيراط}، الابتعاد عن الساحة الغنائية والتمثيلية، رغم تلقّيها عروضاً تمثيلية من لبنان ومصر، بهدف التركيز على حياتها الشخصية مع زوجها فريد رحمة، وإنجاب طفل ثانٍ إلى جانب ابنتهما {تاليا}، بعد فترة من التأجيل، وذلك وفق مصادر صحافية.

رامي عياش

بعد اتهامه باستعارة صور الجمهور من حفلة الفنان الأردني عمر عبد اللات في مهرجان جرش ونسبها إلى حفلته، رفض رامي عياش الرد على هذه الاتهامات، وقال في تصريح له {ما بيحرزوا}، رافضاً التعليق على الموضوع الذي أثار لغطاً في الصحافة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كان عياش انتهى من تسجيل أغنية فيلمه الجديد {باباراتزي} التي تعاون فيها مع الشاعر محمود صلاح والملحن عصام كاريكا. كذلك ينتظر رامي طرح الفيلم في عيد الأضحى بعدما أوشك على الانتهاء من تصويره.  {باباراتزي} من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج سعد هنداوي، إنتاج مصري- لبناني، يشارك في بطولته: عزت أبو عوف، إيمان العاصي، كارلا بطرس ووسام صباغ.

ر . ع

back to top