الأزرق يعلن قائمة معسكر تركيا بحضور ندا

نشر في 01-08-2015 | 00:05
آخر تحديث 01-08-2015 | 00:05
No Image Caption
الفهد اجتمع مع معلول
لن تقف إصابة مساعد ندا في العضلة الضامة عائقا لدى مغادرته مع وفد الأزرق إلى تركيا، خصوصا أنها شد خفيف.

عقد رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ طلال الفهد اجتماعا مساء أمس الجمعة مع مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم التونسي نبيل معلول، لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بالفريق، والاستعدادات لمواجهتي ميانمار في الكويت ولاوس في لاوس يومي 3 و8 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من المجموعة السابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في عام 2018 بروسيا، وكأس آسيا التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في 2019.

وتقرر أن يباشر الفريق تدريباته في معسكره التركي، الذي سيقام خلال الفترة من 2 إلى 27 الجاري في مدينة انطاليا، الاثنين المقبل، التدريب على فترة واحدة، وهو ما سيفعله كذلك يوم الخميس، بينما يتدرب على فترتين أيام الثلاثاء والأربعاء والجمعة والسبت المقبل، على أن يخوض مباراته التجريبية الأولى أمام منتخب هونغ كونغ الأحد 8 الجاري.

حسم مصير «تجريبية البحرين»

وينتظر الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي نبيل معلول ومساعديه نادر داود والدكتور عبدالعزيز المشعان حسم مصير المباراة التجريبية مع المنتخب البحريني في المعسكر التركي، في حين باتت مواجهة المنتخب الليبي شبه مؤكدة، بعد أن توصل مسؤولو الاتحادين إلى اتفاق نهائي، مع تحديد الموعد في وقت لاحق.

يذكر أن المنتخب اختتم تدريباته في السابعة من مساء أمس على استاد نادي الشباب، حيث أجرى الجهاز الفني اختبار لياقة بدنية لجميع اللاعبين، والذي حدد على اثره استبعاد لاعب واحد من المغادرة مع الفريق إلى المعسكر التركي، علماً بأن هذا اللاعب يحتاج إلى 3 أسابيع على الأقل كي يكون جاهزاً بدنياً.

ندا يغادر مع الوفد

وحدد معلول في وقت سابق بالتنسيق مع اللجنة الفنية أن قائمة المعسكر ستضم 30 لاعبا من أصل 35 وقع عليهم الاختيار سابقا، ليس من بينهم محترفا الوحدة الإماراتي ونجران السعودي حسين فاضل ويوسف ناصر، ومن تواجد في القائمة 31 لاعبا فقط بعد استبعاد محمد فريح والحارس سعود الجناعي، واعتذار عبدالعزيز فتحي كميل، فيما تم ضم حارس القادسية أحمد الفضلي.

إلى ذلك طمأن طبيب المنتخب الدكتور عبدالمجيد البناي الجهاز الفني بشأن الإصابة التي تعرض لها مساعد ندا في تدريب الأربعاء الماضي، وهي عبارة عن شد في العضلة الضامة، يحتاج إلى الراحة السلبية مدة يومين فقط، ومن ثم تأكدت مشاركة اللاعب مع الوفد إلى أنطاليا.

back to top