«هيئة الشباب» تنسحب من لجان بطولة «خليجي 23»

نشر في 31-07-2015
آخر تحديث 31-07-2015 | 00:12
No Image Caption
بناءً على تعليمات الحمود... وستشرف على تشكيل لجان جديدة
بناءً على تعليمات صدرت أخيراً من وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود، قررت الهيئة العامة للشباب والرياضة الانسحاب من اللجان العاملة لبطولة "خليجي 23"، المزمع إقامتها في الكويت خلال الفترة من 22 ديسمبر إلى 4 يناير المقبلين، مع إشرافها على تشكيل لجان أخرى بمعرفتها.

وكانت اللجنة العليا لـ "خليجي 23"، التي يترأسها رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الشيخ طلال الفهد، شكلت اللجان العاملة، وبينها اللجنة المشتركة مع "هيئة الشباب".

ورأى المراقبون أن مطالبة لجنة الميزانيات البرلمانية لـ"الهيئةَ" بتولي الإنفاق والإشراف على البطولة، لن تتحقق لأن "اللجنة المنظمة" هي صاحبة الأمر والنهي في جميع القرارات.

وستكون قرارات اللجان المشتركة، التي ستشكل خلال الأيام القليلة المقبلة، نافذة التطبيق، بينما الإنفاق والإشراف على البطولة سيكونان وفقاً لتوجيهات وزارة المالية، التي أكدت تنفيذ تعليمات "لجنة الميزانيات".

يأتي هذا التطور في وقت تردد أمس أن "اتحاد الكرة" ينسق مع الاتحادات المشاركة في البطولة لتأجيلها مدة عام، قبل أن تعقد اللجنة الدائمة لأمناء سر الاتحادات اجتماعها بالكويت يومي 3 و4 أغسطس المقبل، والذي سيحسم، إلى حد بعيد، مصير البطولة، سواء باستمرارها في الكويت، وإقامتها في موعدها، أو تأجيلها مدة عام، أو نقلها إلى قطر مثلما تردد.

back to top