الغانم: المرشد تعرض للتشكيك من أطراف حاولت زعزعة الاستقرار

نشر في 31-07-2015 | 00:05
آخر تحديث 31-07-2015 | 00:05
No Image Caption
«أمانة المجلس» أقامت حفلاً لتكريم المتقاعدين من قطاعي الموارد البشرية واللجان
أقامت الأمانة العامة لمجلس الأمة حفلاً لتكريم المتقاعدين من قطاعي الموارد البشرية واللجان، في حين أشاد رئيس المجلس مرزوق الغانم بمسيرة المستشار فيصل المرشد وثباته وتغليبه المصلحة الوطنية.

أشاد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم برئيس المجلس الأعلى للقضاء السابق المستشار فيصل المرشد، وعطائه خلال مسيرته في القضاء، متمنيا له التوفيق في حياته، بعد ان سلم ميزان العدالة لمن سيخلفه.

وقال الغانم، في تصريح صحافي، إثر قبول استقالة المستشار المرشد، «أتقدم باسم نواب الأمة والشعب الكويتي بالشكر والعرفان للمرشد، على ما قدمه خلال مسيرته الطويلة في قصر العدل، حاملا لواء العدالة متحملا مسؤولياته الوطنية».

واستذكر ما تعرض له المستشار المرشد من ظلم وغبن من أطراف «أرادت التشكيك في قضائنا العادل، ومحاولة زعزعة الثقة بأركان الدولة»، مشيدا بثباته على مواقفه، مؤكدا ان «مسيرة المستشار المرشد تعد نبراسا يسير عليه قضاتنا، ومضربا لمثال تغليب المصلحة الوطنية على الخاصة».

تكريم المتقاعدين

أقام قطاعا الموارد البشرية واللجان في الأمانة العامة لمجلس الأمة امس، برعاية وحضور رئيس المجلس بالإنابة أحمد لاري، حفل تكريم لمتقاعدي المجلس الذين انتهت خدماتهم في القطاعين، وذلك بحضور الأمين العام للمجلس علام الكندري.

وبهذه المناسبة، قال رئيس المجلس بالإنابة أحمد لاري، إن المتقاعدين أدوا دورهم خلال فترة عملهم على أكمل وجه، متمنياً لهم إكمال واجبهم في خدمة بلدهم خارج اطارهم الوظيفي خاصة أن البلاد في حاجة إلى خبراتهم المهنية.

كما نقل لاري للمحتفى بهم تحيات رئيس المجلس مرزوق الغانم وأعضاء مكتب المجلس، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم.

 من جانبه، أشاد الأمين العام للمجلس علام الكندري في كلمته أثناء الحفل بما قدمه المتقاعدون من جهود طوال س نوات عملهم بالأمانة العامة، والتي كان لها الأثر المثمر والملموس في إنجاح العمل البرلماني.  

وشكر الكندري القائمين على هذا الحفل، معتبراً أن تكريم المتقاعدين هو جزء من رد الجميل لهؤلاء الموظفين الذين أفنوا جزءا من أعمارهم في خدمة الأمانة العامة. وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع التذكارية على المحتفى بهم.

صرخوه: لاري لم يكن من ضمن ركاب «الجابرية»

نفى وكيل النائب أحمد لاري، المحامي محمد صرخوه، جملة وتفصيلا ما أثاره المحامي دويم المويزري بأن موكله كان من ضمن ركاب طائرة الجابرية.

وقال صرخوه في تصريح أمس: أنفي نفياً تاماً ما ردده البعض من أن موكلي النائب أحمد لاري كان ضمن ركاب طائرة الجابرية.

back to top