طلال الفهد يلوح بنقل «خليجي 23» من الكويت إلى دولة أخرى

نشر في 04-07-2015 | 00:07
آخر تحديث 04-07-2015 | 00:07
No Image Caption
لعدم إجراء التعديلات على الملاعب
واصل رئيس اتحاد كرة القدم الشيخ طلال الفهد ضغوطه على الهيئة العامة للشباب والرياضة لتحويل المبلغ المالي المخصص لاستضافة بطولة خليجي 23 (من 22 ديسمبر حتى 4 يناير المقبلين) عبر التلويح بنقل البطولة إلى دولة أخرى، بسبب عدم إجراء التعديلات على الملاعب.

وقال الفهد، في مؤتمر صحافي عقده مساء أمس الأول، عقب اجتماع المؤتمر العام غير العادي لرؤساء الاتحادات المشاركة في البطولة الخليجية، إن «اللجنة الدائمة لأمناء سر الاتحادات الخليجية ستجتمع بالكويت 27 الجاري لحسم إقامة بطولة خليجي 23 في موعدها أو تأجيلها أو نقلها إلى دولة أخرى».

وأضاف أن «التعديلات التي طالبت اللجنة الدائمة، التي زارت الكويت مرتين، بإجرائها على الملاعب لم تنفذ حتى الآن، وجاء تقريرها بشأن الاستعدادات للبطولة ضعيفاً جداً».

ويأتي كلام الفهد في وقت أكد أمين سر الاتحاد الكويتي لكرة القدم سهو السهو، الأربعاء الماضي، عقب اجتماع اللجنة الدائمة، أن التعديلات على الملاعب جارية بصورة طبيعية!

وأعلن الفهد أن الاتحاد سيخاطب «الهيئة» غداً الأحد لتشكيل اللجنة المنظمة العليا لـ «خليجي 23»، وتحويل المبلغ المالي المخصص للبطولة خلال الأسبوع الجاري.

وأردف أن «فريقاً من الاستشاريين أكد أن صيانة الملاعب وإجراء تعديلات عليها يحتاجان إلى أربعة أشهر»، مبيناً أنها فترة كافية لتجهيز الملاعب لاستضافة المنافسات.

الفهد: 27 الجاري حسم إقامة «خليجي 23» في الكويت أو نقلها

back to top