بشار الشطي يمزج بين الغناء والتمثيل في التقديم

نشر في 04-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 04-07-2015 | 00:01
No Image Caption
 ربما أفضل القنوات التي تعتمد هذه الخطة «أم بي سي»، خصوصاً في الأعوام الأخيرة، إذ تقدم أروع برامج المسابقات التي يشرف عليها مقدمون مميزون، يتم اختيارهم وفق معايير عدة، منها نجومية المقدم وشعبيته لدى الجمهورين الخليجي والعربي.

 لعل هذا الأمر يُفسر اختيار {أم بي سي} نجم ستار أكاديمي الفنان بشار الشطي لتقديم برنامج {هو وهاي وهي} العام الماضي، بمشاركة الفنانتين هيا الشعيبي وأمل العوضي برفقة الفنانة الصغيرة حلا ترك.

{هو وهاي وهي}، برنامج  مسابقات رمضاني كوميدي تدور فكرته، في شكل مشوّق، حول زوجتين لنفس الزوج يتنافسان في ما بينهما على جذب انتباهه ونيل رضاه، من خلال عرض يظهر حجم التناقض الكامل بين المرأتين. وتتنافس الزوجتان في كل حلقة مع أطفالهما على الفوز بقلب الزوج كل ليلة، والتي تفوز بأكثر الإجابات الصحيحة من المكالمات تحصل على رجلها، كذلك  يتنافس المتصلون في ألعاب ومجالات مختلفة كطبق اليوم والثقافة العامة.

ومن خلال شخصيات البرنامج مثّل الشطي دور الزوج الذي تتنافس عليه الزوجتان، تألق وتفنن كعادته وفرض نفسه  في الحلقات، تارة يقدم مشهداً تمثيلياً كوميدياً، وتارة أخرى يقدم أغنية بصوته المميز.

لا ننسى طريقة تعامله مع الجمهور المثالية، لاسيما أن المتصلين يطلبون الشطي بالاسم للتعامل معه بصورة مباشرة. لم يكتفِ بفرض نفسه بل  كان أحد أهم أسباب نجاح البرنامج الذي نال أكبر نسبة متابعة بين البرامج الأخرى في رمضان الماضي.

أ.ع

back to top