اجتماع مهم لـ«أمناء سر الاتحادات الخليجية» اليوم

نشر في 01-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-07-2015 | 00:01
No Image Caption
تعقد اللجنة الدائمة لأمناء سر الاتحادات الخليجية لكرة القدم اجتماعا مهما مساء اليوم في فندق كراون بلازا الفروانية، ومن المنتظر أن يقدم سكرتير عام اتحاد الكرة، سهو السهو، ضمانات من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة للتأكيد على اهتمامها بإقامة بطولة خليجي 23 التي تستضيفها الكويت على استاد جابر.

وكانت اللجنة عقدت اجتماعها السابق في 21 مايو الماضي بالكويت، وطالبت خلاله بضرورة تلافي السلبيات التي حددتها اللجنة الهندسية التي زارت الكويت في مارس الماضي، وقامت بزيارة ميدانية للملاعب التي ستستضيف المباريات والتدريبات، من أجل تلافيها قبل انطلاق البطولة.

الملاعب والموعد

واختارت اللجنة الدائمة لأمناء السر استاد جابر الدولي واستاد علي صباح السالم بنادي النصر لاستضافة البطولة، بحيث تقام منافسات المجموعة الأولى التي يأتي منتخبنا الوطني على رأسها، بينما تقام منافسات المجموعة الثانية التي يصدرها حامل لقب النسخة الماضية (منتخب قطر) على استاد النصر، ووضعت اللجنة ملعب الشباب بدلا للملعبين في حال عدم تلافي السلبيات التي تم تحديدها سلفا.

وستقر اللجنة الموعد النهائي للبطولة، علما بأنها اقترحت موعدا مبدئيا خلال الفترة من 25 ديسمبر إلى 7 يناير المقبلين، وتشير التوقعات إلى اعتماد الموعد ذاته من دون تغيير، كما تم تحديد موعد مقترح لإجراء مراسم قرعة البطولة في 25 سبتمبر بأحد الفنادق الكبرى، التي سيتم تحديدها في وقت لاحق.

ومن المقرر، أن ترفع اللجنة الدائمة لأمناء السر تقريرا يتضمن كل ما توصلت إليه اللجنة إلى رؤساء الاتحادات الخليجية الذين سيعقدون اجتماعا مساء الغد في فندق كراون الفروانية أيضا، لمناقشة كل توصيات اللجنة قبل اعتمادها.

ومن المنتظر، أن يلتزم أمناء السر الصمت عقب انتهاء الاجتماع، حتى لا يضعوا رؤساء الاتحادات في موقف حرج، وسيتم الإعلان عن تفاصيل الاجتماع في حال وجود اتفاق مسبق بين الرؤساء على جميع تفاصيل البطولة.

back to top