{حارة اليهود}... المتابعون يرصدون الأخطاء

نشر في 01-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-07-2015 | 00:01
No Image Caption
 

 

أكثر من 15 ألف متابع، جذبتهم الصفحة الرسمية لمسلسل {حارة اليهود} على {فيسبوك}، في حين حظيت الحلقات التي يتم عرضها عبر صفحة شركة {العدل غروب} على موقع {يوتيوب} بآلاف المشاهدات.

المسلسل الذي يخوض بطولته منة شلبي وإياد نصار، يعرض عبر أكثر من تسع  قنوات مختلفة، ما أدى إلى متابعة دقيقة للتفاصيل وترقب الأخطاء التي وقع فيها الكاتب مدحت العدل، سواء من الناحية التاريخية أو في ما يتعلق بشعائر الديانة اليهودية.

وأنصب معظم طلبات متابعي العمل، سواء على الصفحة الرسمية لـ{حارة اليهود} أو صفحاتهم الشخصية، على معرفة مواعيد العرض على القنوات المختلفة نظراً إلى تعددها، ما اضطرّ الصفحة الرسمية إلى نشر جدول يتم تحديثه باستمرار لمواعيد العرض والإعادة على القنوات المختلفة.

وتباينت تعليقات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، ففيما أبدى البعض إعجابه بالموسيقى التصويرية، اعتبر آخرون أن الديكورات لم تكن على المستوى المطلوب، وبالغت أحياناً في تصوير فخامة بعض المنازل في {حارة اليهود} التي لا تزال مبانيها قائمة في القاهرة.

العلاقة العاطفية بين {علي} (إياد نصار) و{ليلى} (منة شلبي) أحد أبرز اهتمامات المعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي، وتجاوباً مع الأمر نشرت الصفحة الرسمية للمسلسل صوراً بطريقة {كوميكس} تتضمن جانباً من الحوار الدائر على لسان البطلين النابض بجمل رومانسية مكتوبة بعناية، ما دفع جمهور مواقع التواصل إلى  ترويجها وإعادة نشرها مئات المرات.

بهاء عمر

back to top