{مريم}... جمهور هيفاء يشيد بأدائها

نشر في 29-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 29-06-2015 | 00:01
No Image Caption
 

تفاعل جمهور هيفاء وهبي مع حلقات مسلسلها الجديد «مريم» الذي تخوض به السباق الرمضاني، مع نشرها حلقاته عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك».

كتب أحمد: «قصة حلوة والأحداث مترتبة، الإخراج والصورة حلوين، أداء هيفاء وهبي مذهل ومتطور، فعلا فنانة مجتهدة وبتشتغل على نفسها». بدورها علقت ريم على الحلقة الخامسة من المسلسل: « حلقة اليوم من مسلسل «مريم» قوية، وصراحة هالمسلسل من أول حلقة قوي جداً، تحية لكل فريق العمل، وبالأخص طبعاً نجمة المسلسل هيفاء وهبي».

وأجرت  كارمن مقارنة بين «مريم» و{مولد وصاحبه غايب»: هيفاء انتي مجرمه دورك في مسلسل {مريم} رائع جداً بس المسلسل اللي مع فيفي عبده هو حلو بس مش من مستواكي، المسلسلات دي يعني أي حد ممكن يعملها غيرك بس انتي لا، كان كفايه عليكي نجاح مريم». وكتب مودي: «المسلسل جامد جداً وفي إبداع بالتمثيل وأحداثه مشوقة، بس «مولد وصاحبه غايب» دي غلطه أن هيفاء عملتو مش من مستواها مسلسلات من النوع ده».

وكتب محمود: «مجرد رأي، المفروض بعد الضرب ودخول المستشفى ترجعي شوية في أزرق على الوجه وشوية بهدلة في الملابس والشعر، انتي رجعتي أنظف من قبل الضرب»، وعلق ميشو: «هيفاء ليس كل من يؤدي دور الخرساء يقنعك بالدور مثلك، مريم من البداية أقنعتنا برافو مسلسل رهيب مشوق الإخراج».

ودعا مهدي أصدقاءه عبر «تويتر» للتوقف عن مشاهدة المسلسلات باستثناء {مريم}، بينما قالت نادية إن أحداث المسلسل تتشابه مع قصة نادية التي كتبها الأديب يوسف السباعي وقدمتها سعاد حسني.

هـ.ع

back to top