الكندري: «الكويتية» محط أنظار أهل الكويت

نشر في 31-05-2015 | 00:09
آخر تحديث 31-05-2015 | 00:09
No Image Caption
زار مقر الشركة والتقى الرومي والشرهان
زار وزير المواصلات وزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري مقر شركة الخطوط الجوية الكويتية واجتمع مع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب رشا الرومي والرئيس التنفيذي المهندس عبدالله الشرهان.

واطلع الكندري خلال الزيارة على النتائج المالية الأخيرة وما تحقق خلالها من تخفيض للخسائر المتراكمة بنسبة 50 في المئة حيث أبدى سعادته بما تم تحقيقه، وتمنى على إدارة الشركة الاستمرار على هذا المنوال.

كما أكد أهمية أن تدار شركة الخطوط الجوية الكويتية بعقلية تجارية بحتة مع التركيز على تقليل المصروفات وتعظيم الإيرادات، خصوصاً مع ما طرأ على الشركة من تطورات إيجابية أخيراً وأهمها تحديث أسطول الطائرات وفتح وجهات جديدة وزيادة مع التشغيل إلى وجهات أخرى مما سيعيد الثقة بالناقل الوطني وإعادة الريادة التي كانت تتمتع بها.

وشدد الكندري على أن "الكويتية" محط أنظار أهل الكويت لاسيما مع دخول موسم السفر، "لذا لا بد من العمل على دقة التشغيل من حيث جدول ومواعيد الرحلات وحجوزات المسافرين وتقديم أقصى ما يمكن من الخدمات المميزة لراحتهم".

من جانبها، أكدت الرومي أن هذه الإنجازات لم تكن لتتحقق لولا تكاتف الموظفين والإدارة التنفيذية في سبيل تحقيق أهداف الجميع، "فلهم منا كل الشكر والتقدير".

back to top