الزلزلة لـ الجريدة•: لا حاجة إلى تعديل وزاري

نشر في 05-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 05-05-2015 | 00:01
استغرب استعجال الاتفاقية الأمنية رغم أنها ليست أولوية حكومية
أكد النائب يوسف الزلزلة أنه لا حاجة إلى تعديل وزاري حالياً، معتبراً أن الحكومة تسير في الاتجاه الصحيح، بفضل توجيهات رئيس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك.

وقال الزلزلة لـ"الجريدة" إنه "بعد متابعة أداء الوزراء في الفترة الأخيرة أرى أنه لا حاجة إلى تعديل وزاري الآن، وأتمنى استمرار إسناد حقبة التجارة إلى وزير المالية أنس الصالح، فهو من الوزراء أصحاب الكفاءة في الحكومة الحالية ويعمل بجد وإخلاص".

وأشار إلى أن الوزراء الحاليين (بحسب ما نقل إلينا بعضهم)، يقدمون الى رئيس الوزراء في كل اجتماع لمجلس الوزراء تقريراً عما تم انجازه في خطة التنمية، والعراقيل التي تواجههم في تنفيذ المشاريع.

وعن رسالة اللجنة الخارجية بشأن استعجال إقرار الاتفاقية الأمنية من اللجنة التشريعية، استغرب الزلزلة هذه الرسالة، خصوصا أن الاتفاقية الأمنية لم تكن ضمن أولويات الحكومة، إذ إن الحكومة لم تطلب في اجتماعات لجنة الأولويات التي تسبق جلسات مجلس الأمة إدراج الاتفاقية ضمن أولويات اللجنة.

وبيّن الزلزلة أن وفداً من البنك الدولي سيزور مجلس الأمة خلال اسبوعين، لتقديم تصوره حول تعامل المجلس الحالي مع القضية الإسكانية، مشيرا إلى أن رئيس البنك الدولي أشاد برئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، الذي طلب منه تقييم  تعامل المجلس مع القضية الإسكانية، حيث بين البنك أن الجهات في العادة ترفض أن يقيمها البنك.

back to top