مهمة سهلة نسبياً لـ«الملكي» أمام الميريا

نشر في 29-04-2015 | 00:03
آخر تحديث 29-04-2015 | 00:03
No Image Caption
يستقبل ريـال مدريد ضيفه الميريا في مواجهة سهلة نسبيا، اليوم ضمن منافسات المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني.
يتطلع ريـال مدريد إلى مواصلة مطاردة المتصدر برشلونة، وذلك عندما يستقبل الميريا اليوم، في إطار المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويخوض ريـال مدريد بدوره مباراة سهلة ضد الميريا، حيث يسعى نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الى تعزيز صدارته لترتيب الهدافين التي يحتلها حاليا برصيد 39 نقطة، متقدما على ميسي بفارق 3 أهداف.

ويأمل رونالدو في التتويج هدافا للدوري للمرة الثالثة وتحسين رقمه القياسي في الدوري الإسباني ومقداره 46 هدفا موسم 2011/ 2012 عندما حل ثانيا وراء ميسي 50 هدفا).

ولم يكن رونالدو موفقا ضد سلتا فيغو (4 - 2) يوم الأحد، حيث ساهم في تمريرة حاسمة واحدة في حين أصاب القائم.

وفي ظل استمرار غياب الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بايل، سيلعب المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز أساسيا مرة جديدة، علما بأنه كان بطل آخر مباراتين لفريقه، الأولى عندما سجل هدف المباراة الوحيد في مرمى الجار اللدود اتلتيكو مدريد في إياب ربع النهائي لدوري ابطال أوروبا، مانحا بطاقة التأهل الى نصف النهائي، قبل ان يضيف ثنائية في مرمى سلتا فيغو، وذلك في مدى أربعة ايام فقط.

وتعد المباراة في غاية الاهمية لريـال، لأنه سيواجه امتحانين صعبين بعدها ضد اشبيلية خارج ملعبه السبت المقبل وضد فالنسيا على ملعب سانتياغو برنابيو الاسبوع المقبل.

وقال مدرب الفريق الملكي كارلو انشيلوتي «يتعين علينا الفوز في جميع مبارياتنا لمواصلة الضغط على برشلونة، هذا هو هدفنا».

أتلتيكو يواجه فياريـال

ويعول أتلتيكو مدريد حامل اللقب الموسم الماضي على هدافه الفرنسي انطوان غريزمان الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الهدافين برصيد 22 هدفا، بينها ثلاث ثنائيات في المراحل الثلاث الأخيرة.

ويلتقي فريق العاصمة مع فياريـال خارج ملعبه وبالنسبة اليه، فإن المحافظة على المركز الثالث في غاية الأهمية، لأن ذلك يعني التأهل الى دوري أبطال اوروبا الموسم المقبل، علما بأنه حل وصيفا للبطولة القارية الموسم الماضي.

وفي المباريات الأخرى اليوم، يلتقي ايبار مع اشبيلية، وسيلتا فيغو مع ملقة، والتشي مع ديبورتيفو لاكورونا.

back to top