الخرجي: دوري في «عام الجمر» أجسده لأول مرة في مشواري

نشر في 27-04-2015 | 00:02
آخر تحديث 27-04-2015 | 00:02
No Image Caption
مسلسل خليجي يعرض في رمضان بمشاركة أحمد الجسمي وباسمة حمادة وعبدالمحسن النمر

في حين تشارك الفنانة زهرة الخرجي في ثلاثة أعمال درامية لشهر رمضان، هي «عام الجمر»، «دبي لندن دبي»، إضافة إلى «في أمل»، قالت إن دورها في «عام الجمر» جديد عليها، وتلعبه لأول مرة في مشوارها الفني.
تصور الفنانة زهرة الخرجي حالياً دورها في المسلسل الخليجي الجديد "عام الجمر" الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل على قناة أبوظبي، من انتاج شركة أبوظبي للإعلام، والمنتج المنفذ له "جرناس" للإنتاج الفني (الفنان الإماراتي أحمد الجسمي).

وبهذا الصدد تقول الخرجي، إن أحداث المسلسل تدور في تسعينيات القرن الماضي، في قالب اجتماعي جميل يحمل مضامين أسرية وتربوية ويرصد العلاقات الاجتماعية المختلفة، مبينة أن دورها جديد تلعبه لأول مرة في مشوارها الفني، وستنتهي من تصويره في دبي 20 مايو المقبل.

والعمل من تأليف يوسف إبراهيم وإخراج عمر إبراهيم، ويشارك في بطولته الفنانون أحمد الجسمي، وعبدالمحسن النمر، وباسمة حمادة، وإبراهيم الحساوي، وفاطمة عبدالله، ومرعي الحليان، وأمل محمد، وأبرار سبت، وجاسم الخراز.

أما عن مسلسلها الآخر، "في أمل" الذي انتهت من تصويره منذ فترة، فقالت: "لا أفضل أن أتحدث عن الشخصية وتفاصيلها، وأحب أن يراها الجمهور على الشاشة، ولا أريد أن أقول إن الشخصية كوميدية بقدر ما أنها قوية في الوقت نفسه، وتفتعل المشاكل دائما مع أفراد أسرتها وحتى جيرانها، ولم أقدم هذه الشخصية منذ فترة طويلة وأتمنى أن يرى الجمهور فيها شيئاً جديداً".

والعمل من تأليف أنفال الدويسان، وإخراج محمد دحام الشمري، وإنتاج "صباح بيكتشرز" ومنتج منفذ "سبكتروم بيكتشرز"، وبطولة جاسم النبهان، وصلاح الملا، وفخرية خميس، ومحمد المنيع، ولطيفة المجرن، وغرور، ولمياء طارق، وعبدالله بوشهري، وريم ارحمة، ونور الغندور، وفهد العبدالمحسن، ويوسف البلوشي، وزينب غازي.

وأضافت الخرجي أنها فور انتهائها من "في أمل" غادرت إلى إمارة دبي لاستكمال مشاهدها الخاصة بمسلسل "دبي لندن دبي"، الذي سيعرض في رمضان، حيث جسدت من خلاله شخصية الأم المكافحة من أجل أن يصل أبناؤها إلى مراحل كبيرة في الحياة.

ويعالج المسلسل، في إطار اجتماعي مشوّق، عددا من القضايا المهمة، من خلال شباب موهوبين يدفعهم طموحهم للعمل خارج البلاد حيث تواجههم الكثير من الصعاب والمشاكل، متناولا مجموعة من القصص، منها قصة فتاة تبتعد بعد قصة حب فاشلة، وشاب خلف وراءه حبا يظل في انتظاره حتى النهاية، فضلاً عن قصة أخرى حول علاقة صداقة بين رجلين تنهار وتتحول الى صراع مرير وعداء يغذيه أصحاب المصالح، وقصة أخرى لعلاقة حب تنتهي بالزواج وتزداد متانة وقوة خلال مواجهة تحديات الغربة.

والمسلسل من تأليف الكاتب البحريني الكبير عيسى الحمر، وإخراج مواطنه جمعان الرويعي، ومن بطولة عبدالعزيز جاسم، ورؤى الصبان، وسيف الغانم، ومحمد العامري.

back to top