«صناعات الغانم» تطلق موقعاً إلكترونياً للفرص الوظيفية

نشر في 27-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 27-04-2015 | 00:01
قامت شركة صناعات الغانم بتطوير موقع إلكتروني متخصص في الفرص الوظيفية للمساهمة في حل قضية تحدي اجتذاب الموظفين ذوي الكفاءة العالية في الوقت الحالي وفي المستقبل القريب.

قام مدير التطوير التنظيمي لدى شركة صناعات الغانم أندرو فينش، بقيادة عرض تقديمي حول تحديات توظيف المواهب والمهارات، كما قام في الوقت نفسه بالإعلان عن موقع الشركة الإلكتروني المخصص للفرص الوظيفية، (http://careers.alghanim.com/) لأول مرة بحضور 15 من قادة مختلف القطاعات، خلال مؤتمر LinkedIn الشرق الأوسط وشمال افريقيا الذي عقد في فندق الميدان بدبي اخيرا.

وسلط فينش الضوء على فوائد وإيجابيات انضمام المواهب والمهارات لكبرى الشركات على مستوى العالم، مؤكداً أهمية أن تعمل شركات منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحديداً، بجدية، على توصيل المقترحات الخاصة بقيمة الموظف للشريحة التي تستهدفها.

وأوضح: «يزداد تحدي صعوبة الحصول على المواهب والمهارات الخاصة تعقيداً على مستوى الأسواق المحلية، حيث تشهد منطقة الخليج تحديداً تطوراً سريعاً ومتنوعاً. الاستثمار في أفضل المواهب يؤكد إمكانية نمو الشركات والمحافظة على قدرتها على التطور في ظل الأسواق التنافسية».

وقد استخدم فينش شركة صناعات الغانم كدراسة حالة ومثال توضيحي، حيث قام بعرض رحلة عمل الشركة طوال عام ونصف في سبيل الوصول إلى مقترحات تخص قيمة الموظف الأساسية في مختلف القطاعات، وسبل تطوير المواهب، مؤكداً تاريخ وتراث الشركة الخاص بهذا المجال.

وخلال المؤتمر قام فينش بالإعلان عن موقع الشركة الإلكتروني المخصص للفرص الوظيفية، للمرة الأولى. وقال فينش: «قمنا كشركة بتطوير موقع إلكتروني متخصص في الفرص الوظيفية للمساهمة في حل قضية تحدي اجتذاب الموظفين ذوي الكفاءة العالية في الوقت الحالي وفي المستقبل القريب. نثق أن هذا الموقع الإلكتروني المتخصص سيعزز من مكانة شركة صناعات الغانم كواحدة من الشركات الرائدة في منطقة الخليج».

وتعليقاً على المشاركة في المؤتمر وتأكيداً على التزام الشركة بجذب أفضل المواهب والحفاظ عليها، يقول الرئيس التنفيذي لشركة صناعات الغانم، عمر قتيبة الغانم: «إن اجتذاب مواهب من الطراز العالمي أمر مهم وحيوي لتطوير الأعمال. إن لم نستثمر في الإمكانات المتاحة ولم نعمل على توفير بيئة عمل مهيئة لاجتذاب أفضل الكوادر فإننا نخاطر بسير العمل ونضع أنفسنا فريسة لمنافسينا. يعد الموقع الإلكتروني المخصص للفرص الوظيفية مبادرة هامة قامت صناعات الغانم بتبنيها، لكنها مجرد جزء من التزام الشركة نحو جذب وتطوير والمحافظة على المواهب الهامة لضمان مزيد من التطور والنمو».

back to top