«يد» السالمية نحو الفوز الثاني والقرين والعربي في مواجهة صعبة

نشر في 21-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 21-04-2015 | 00:01
No Image Caption
تقام اليوم مباراتان على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية في افتتاح مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة اليد، حيث يلتقي السالمية مع الشباب، والقرين مع العربي.

يطمح الفريق الاول لكرة اليد بنادي السالمية الى تحقيق فوزه الثاني على التوالي في منافسات الدوري الممتاز، عندما يلتقي في الخامسة من مساء اليوم مع نظيره الشباب، في افتتاح منافسات الجولة الثانية من المسابقة، ويلي ذلك في السادسة والنصف مساءً مباراة أخرى تجمع بين القرين والعربي.

ويتطلع السالمية الذي يمتلك نقطتين بعد فوزه على العربي في الجولة الاولى، لتخطي عقبة الشباب الطامع لتعويض خسارته أمام الكويت، وعدم الابتعاد عن المنافسة.

وسيعول مدرب السماوي التونسي عدنان بلحارث الكثير على صفوفه المكتملة وأداء لاعبيه المميز خصوصاً على مستوى الهجوم بقيادة الثلاثي خالد الغربللي ومحمد فلاح وابراهيم صنقور، اضافة الى براعة حارسي المرمى علي صفر وعلي الخضر.

وعلى الجانب الآخر سيكون مدرب الشباب الصربي الكس مطالب بنفض غبار الهزيمة الاولى وتهيئة لاعبيه نفسياً لتقديم عرض جيد على أمل انتزاع الفوز من السالمية معتمداً على خبرة صانع الالعاب علي البلوشي وسعد الحيدري ومبارك راضي.

القرين والعربي

وفي المباراة الثانية يأمل القرين الثالث بثلاث نقاط أثر فوزه على كاظمة، تحقيق الفوز الثاني على التوالي وتعميق جراح العربي الذي يلعب بدون رصيد بعد خسارته أمام السالمية، طمعاً في مواصلة زحفة على قمة الدوري بدون عثرات.

ويدرك مدرب القرين الجزائري رابح غربي أن مهمته لن تكون سهلة أمام طموحات العربي في تعويض الخسارة لذلك سيحاول استغلال جاهزية لاعبيه فنياً وبدنية وجماعية الاداء الذي تميز الفريق، لتحقيق غايته، معتمدا على ثلاثي الخط الخلفي فيصل واصل ونواف الشمري وصانع الالعاب مهدي القلاف "مطلق الدوسري" اضافة إلى الجناحين يوسف شاهين وابراهيم الامير وسالم عبدالسلام على الدائرة.  

وفي المقابل سيحاول مدرب العربي الجزائري كمال مادون تصحيح اخطاء اللقاء السابق خصوصاً مشكلة الارتدات من الهجوم للدفاع وصانع الألعاب.

ومن المرجح أن يلجأ مادون لدفاع المنطقة لغلق المساحات أمام مهاجمي القرين مع التركيز على الهجمة المرتدة وتصويبات عبدالله مصطفى ومحمد جاسم من الخط الخلفي اضافة لاختراقات سالم محبوب ووليد القلاف من خط الستة أمتار.

back to top