«كفيك» تفعّل نظام التعليم الإلكتروني

نشر في 21-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 21-04-2015 | 00:01
No Image Caption
أعلنت الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار (كفيك) تفعيل نظام التعليم الإلكتروني للبرامج التعليمية والتدريبية المعتمدة للموظفين، وذلك في إطار سعيها الدائم للارتقاء بمهارات موظفيها وفق أحدث الوسائل.

وحول الموضوع قال محمد العيبان نائب الرئيس التنفيذي في الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار: "نحرص من خلال طرح نظام التعليم الإلكتروني على تحسين أدائنا، لتحقيق التميّز في عملياتنا التشغيلية، كما نسعى كذلك إلى تطوير قدرات الموظفين ورفع جودة الخدمات المقدمة، وذلك من خلال توفير أفضل برامج التدريب المتعلقة في قطاعي التمويل والاستثمار".

وأضاف العيبان: "تعتبر كفيك من الشركات الرائدة في الكويت بمجال تكنولوجيا المعلومات، فهي من أوائل الشركات التي طرحت برنامجا متخصصا في إدارة الموارد البشرية. واستطعنا كذلك في كفيك تكوين منظومة متكاملة من المتخصصين، الذين يحرصون على تنفيذ الخطط المستقبلية المعنيّة بمواكبة التطور والنمو الذي نطمح إليه".

واختتم العيبان تصريحه قائلاً: "نحن مستمرون في تكريم الموظفين الأوائل الذين يتخطون برامج التدريب المقررة لهم بنجاح. وهذا بدوره يخلق بيئة تنافسية إيجابية للموظفين، ويحثهم على مضاعفة الجهد وبذل المزيد من العطاء".

back to top