انتخابات الطلبة في جامعات مصر 10 أبريل المقبل

نشر في 28-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 28-03-2015 | 00:01
تسجيل العضويات والمرشحين تبدأ الخميس ولمدة 5 أيام
تجرى انتخابات الاتحاد الوطني لطلبة الكويت بمصر في العاشر من أبريل المقبل، ويتنافس العديد من القوائم الطلابية في هذه الانتخابات.

صرح نائب رئيس الهيئة التنفيذية لشؤون الفروع عبدالله الفقعان بأن الهيئة الإدارية لفرع مصر حددت موعد انتخابات الفرع للعام النقابي 2015/2016 على مقاعد الهيئة الإدارية، وذلك بالتنسيق مع الهيئة التنفيذية وفقاً لما قرره دستور الاتحاد.

وقال الفقعان إنه تم تحديد يوم الجمعة 10/4/2015 موعداً لانعقاد الجمعية العمومية للفرع، وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحاً، على أن يلي ذلك في نفس اليوم إجراء الانتخابات.

وأضاف أن عملية تسجيل عضويات الجمعية العمومية وتسجيل المرشحين ستكون في الفترة من الخميس 2/4/2015 حتى الاثنين 6/4/2015، وذلك بمقر فرع الاتحاد بجمهورية مصر العربية (17 شارع أبو الكرامات متفرع من شارع طنطا - العجوزة)، من الساعة الخامسة عصراً حتى الساعة التاسعة مساء.

وأوضح أن الهيئة التنفيذية استعدت للإشراف على الانتخابات، حيث تم تشكيل لجنة من كوادر نقابية متميزة لتتولى إدارة الانتخابات بدءاً من تسجيل العضويات وتسجيل المرشحين حتى إتمام إجراءات الفرز وإعلان النتائج مروراً بمرحلة الاقتراع.

وأكد أن الهيئة التنفيذية تحرص على الخروج بالانتخابات بالشكل اللائق، داعياً الجموع الطلابية الدارسة في جمهورية مصر العربية للمشاركة في هذا العرس الديمقراطي واختيار ممثليهم.

 وأكد الفقعان ضرورة أن يحرص الطلبة على تجديد إثبات الدراسة الخاص بهم سواء كان صادراً من الكلية أو الجامعة أو من المكتب الثقافي، حيث يجب أن يكون ثابتاً فيه أن الطالب مقيد للدراسة في العام الجامعي الحالي، متمنياً لكل القوائم المتنافسة التوفيق لما فيه خير ومصلحة الطلبة.

back to top