«الكويت الأهلية» تقيم معرضها الفني بمشاركة ١٠٠ لوحة

نشر في 27-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 27-03-2015 | 00:01
No Image Caption
أقامت مدرسة الكويت الاهلية الحديثة- بنات بالفروانية معرض التربية الفنية للمرحلة الثانوية للعام الدراسي ٢٠١٤/ ٢٠١٥، وسط مشاركة اكثر من ١٠٠ لوحة فنية.

وجاء المعرض الذي أقيم تحت رعاية الموجهة الاولى للتربية الفنية بالتعليم الخاص منى الرميثان بمشاركة ٩٠ طالبة قدمن نحو ١٠٠ لوحة فنية، تضمنت أعمالا فنية مميزة ومبدعة ومبتكرة، حيث صورن بلوحاتهن مظاهر الطبيعة، كما رسمن لوحات تعبر عن طموحاتهن بطريقة خيالية عفوية.

وشهد المعرض توزيع الجوائز على الفائزات، وحلت الطالبة سميرة ضياء في المركز الاول، عن لوحتها التي تناولت فكرتها حجم التضحية التي تقدمها الام إلى أبنائها، كما تم تكريم موجهة التربية الفنية تهاني العتيبي، ومعلمة التربية الفنية فلورانس نور الدين.

من جهتها، أكدت الموجهة الاولى لمادة التربية الفنية في التعليم الخاص منى الرميثان ان يوم المعرض في مدرسة الكويت الاهلية كان يوما مشرقا وجميلا، من خلال المعرض المتميز الذي يعكس أسطول الخبرات من المنهج المطبق من وزارة التربية في التعليم الخاص، فاللوحات المعروضة في المعرض هذا العام تبين جمال أصابع بناتنا دون تدخل المعلمات، فلكل لوحة روح خاصة بها كما هو واضح.

بدورها، توجهت موجهة التربية الفنية تهاني العتيبي بالشكر الى الصحافة لتسليطها الضوء على المعرض الفني للمدرسة الذي حظى بمنافسة قوية نظرا لكثرة المواهب التي قدمت احسن ما لديها.

وشددت على حرص ادارة المدرسة على إظهار مواهب الطالبات من خلال توفير المناخ المناسب لإبداعاتهم في جميع الأنشطة.

back to top