نوال الكويتية طرحت أغنيتها المنفردة «بكسر الدنيا»

نشر في 26-03-2015 | 00:02
آخر تحديث 26-03-2015 | 00:02
شاركت صقر في دويتو «كل ما في الأمر»... وقدمت أغنية خاصة بحملة جمع السلاح

تعيش الفنانة نوال الكويتية حالة من النشاط الفني، وقدمت عدداً من الأغنيات العاطفية وأغنيات المناسبات.
طرحت قيثارة الخليج المطربة نوال الكويتية منذ أيام قليلة أغنيتها المنفردة «بكسر الدنيا» على موقع «آيتيونز»، ثم أطلقتها في الإذاعات الرسمية والخاصة، وهي من كلمات خالد العوض وألحان ناصر الصالح، وإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

تقول كلمات الأغنية التي قدمتها نوال لأول مرة على مسرح صالة التزلج في «فبراير الكويت»: «بكسر الدنيا معاك/ ياللي ذبح قلبي غلاك/ يا أغلى شي في دنيتي/ حققت حلمي في هواك/ خلينا يا عمري سوا/ نعلم الناس الهوى/ قلب يحبك ما ارتوى/ وما حب يا عمري سواك/ مو بس أحبك واهتويك/ أموت أنا يا عمري فيك/ قلبي وسلمته يديك/ كل همي بالدنيا رضاك».

من جانب آخر، شاركت نوال الكويتية مع المطرب السعودي رابح صقر في دويتو بعنوان «كل ما في  الأمر»، من إنتاج روتانا أيضاً، والأغنية من كلمات ناصر ومن ألحان رابح صقر نفسه، وقام بالتوزيع الموسيقي للأغنية هشام السكران، وهندسة ومكساج جاسم محمد: «كل ما في الأمر إني أعشقك/ وإن مالي عنك بالدنيا غنى/ لو تجرعني المرارة والعنا/ وكل لحظة بين أنفاسي أشهقك/ من يحب الحين إنت أو أنا».

وشاركت نوال مع الفنانين سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد ومطرف المطرف والطفلة شهد العميري في عمل وطني خاص بحملة جمع السلاح، من كلمات أحمد الشرقاوي وألحان وتنفيذ وإشراف د. بسام البلوشي والتوزيع الموسيقي لعدنان بارون.

ومن جهة أخرى، قدمت أغنية وطنية بمناسبة أعياد الكويت بعنوان «سلام» من كلمات د. عيسى العميري وألحان حمد راشد الخضر، يقول مطلعها: «سلام سلام على أم الجمايل سلام/ دار أهلها أجاويد وشيوخ كرام/ ربي يحرسها لنا يا كويت وخيرك يديم».

يذكر أن نوال شاركت منذ فترة قصيرة في أوبريت «مصر قريبة» لدعم السياحة، مع نجوم الغناء في مصر والعالم العربي، وهم محمد منير، وأنغام، وبندر سعد، وفايز السعيد، وبلقيس فتحي.

back to top