البرتقالي هزم الكويت في افتتاح القسم الثاني لـ «الطائرة»

نشر في 05-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 05-03-2015 | 00:01
No Image Caption
فاز فريق كاظمة على مضيفه الكويت بثلاثة أشواط مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما أمس الأول، في افتتاح منافسات «المجموعة أ» بالقسم الثاني من الدوري الممتاز للكرة الطائرة.

حقق فريق كاظمة للكرة الطائرة بداية قوية في منافسات "المجموعة أ" في القسم الثاني من الدوري الممتاز باللعبة، بفوزه المستحق على مضيفه الكويت بثلاثة أشواط مقابل لاشيء (25-15، 25-23، 25-17) في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول على صالة نادي الكويت بكيفان.

بذلك رفع البرتقالي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الأول، بينما ظل الأبيض بدون رصيد.

جاءت المباراة متوسطة المستوى من الجانبين، وبأفضلية طفيفة لمصلحة البرتقالي الذي ظهر بشكل أفضل، خصوصاً على مستوى الضرب الساحق من المنطقتين الخلفية والأمامية والدفاع الجيد عن المنطقة الخلفية.

وظهر جلياً تفوق البرتقالي من البداية، مستغلاً حالة عدم الاتزان وكثرة الأخطاء الشخصية التي عاناها لاعبو الأبيض بشكل لافت خلال مجريات الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني تحسن أداء الكويت بشكل ملحوظ على مستوى الدفاع والهجوم، خاصة بعد تألق سلطان خلف ويعقوب عدنان في الضرب الساحق من على طرفي الشبكة، لكن تماسك دفاع البرتقالي والتغطية الجيدة خلف الضاربين وحوائط الصد حسمت الشوط في النهاية لمصلحة كاظمة، بعدها تراجع أداء الكويت مرة أخرى لينهي كاظمة الشوط الثالث واللقاء لمصلحته.

فوز معنوي للعربي

وفي مباراة أخرى، جرت أمس الأول، ضمن "المجموعة ب"، نجح العربي في تحقيق فوز معنوي على حساب منافسه الساحل بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، ليرفع الأخضر رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، في حين تراجع الساحل إلى الثالث مؤقتاً بـ5 نقاط، ومازال لديه أربع مباريات.

back to top