انفصال أم استمرار؟

نشر في 25-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 25-02-2015 | 00:01
جويل حاتم: خبر طلاقي صحيح

أعلنت عارضة الأزياء جويل حاتم طلاقها من جورج الراسي الذي تزوجته مدنياً في قبرص في مارس الماضي. وكتبت على صفحتها في {فايسبوك}: {أُعلن طلاقي أنا وجورج الراسي، هي ليست كذبة، فأنا وجورج لا يمكننا البقاء سوياً، أنا أحترمه كثيراً}. وأضافت:  {أعتذر من الجميع، أود أن أرتاح لا يمكنني الرد على أحد.. أريدكم أن تعرفوا الخبر مني أولاً}. يذكر أن الزوجين رزقا بمولودهما الأول جو في أكتوبر الماضي.

محمد حماقي: لا تفاهم مع زوجتي

أكد محمد حماقي خبر انفصاله عن زوجته لعدم  وجود تفاهم بينهما، وقال:}الأمر قسمة ونصيب، لذلك فضلنا الانفصال بمنتهى الهدوء في يوليو ، مع العلم أننا نتواصل على المستوى العائلي بين الأسرتين وعلى المستوى الشخصي فنحن أصدقاء}.

جيني إسبر: لا أرفض الطلاق

نفت جيني أسبر  خبر  طلاقها، وقالت: {لم اطلق، مع ذلك لا أرفض الطلاق إذا ساءت الأمور، صحيح أنه أبغض الحلال، لكنه أفضل من أن تستمر الحال بين الزوجين وتتضاعف الخلافات ويخرب البيت}. عن وضعها حالياً، قالت في حديث لها:}حالي حال كل الزوجات أو الازواج الذين من الممكن أن تؤثر الظروف العامة في حياتهم، ويتم التحدث عنهم كونهم تحت الاضواء}.

كارول سماحة: أنا ضد الزواج المبكر

حول أسباب الطلاق، عموماً،  قالت  كارول سماحة في حديث لها:  {السبب الأساسي، في رأيي، للطلاق هو الزواج المبكر، قبل الثلاثين يجب ألا يفكر  أحد في الزواج، بل عليه أن يشبع من الحياة وينضج، ثم يفكر بالارتباط}. أضافت: {ثمة أسباب أخرى للطلاق، منها أن أحد الشريكين لا يريد أن يضحي أو يصبر على شريكه، وكل منهما يفكر بأنانية، منذ وقوع الخلاف الأول أو الثاني يسعيان إلى الطلاق}.

back to top