أنشيلوتي: دعم الجمهور مهم جداً

نشر في 16-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 16-02-2015 | 00:01
No Image Caption
اعترف المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي بأن فريقه يمر بلحظة "محبطة" في الوقت الحالي نتيجة الخسارة في الجولة الماضية بالليغا من غريمه أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة، ولكنه شكر في الوقت نفسه "دعم الجماهير" في ملعب سانتياغو برنابيو، حيث فاز الملكي بهدفين.

وأبدى أنشيلوتي تفهمه لصافرات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير عند نطق اسمه بمكبرات الصوت في الملعب، وأيضا ضد الحارس إيكر كاسياس.

وصرح المدرب "هذا أمر طبيعي، الخسارة برباعية في الدربي أمر محبط بالنسبة لنا وللجماهير، نتفهم هذا الأمر جميعا، ولكن دعم الجماهير مهم في هذه اللحظة، من السهل تهنئة الفريق، حينما تسير الأمور بشكل جيد، ولكن الأمر الأصعب هو دعمه حينما تكون الأمور معقدة".

وأضاف أنشيلوتي "كاسياس نال بعض صافرات الاستهجان في البداية، ولكنه بعد ذلك قدم أداء طيبا، بعدها تحول الأمر لتصفيق وإشادة".

وبخصوص الفوز على ديبورتيفو، تابع "لم تكن مباراة سهلة، لقد لعبنا جزئيا بصورة جيدة، الأمور كانت صعبة ومعقدة وحساسة بعد ما حدث، حققنا الفوز على الرغم من قلق الفريق، الجمهور اسعدنا وتفهم اللحظة التي يمر بها الفريق".

ودافع أنشيلوتي عن مستوى رونالدو قائلا "تقييمه الفني جيد، صحيح أنه لم يسجل ولكنه شكّل خطورة، سدد في العارضة في الشوط الأول وصنع هدفا في الثاني وكانت أمامه فرص في التسجيل ولم يخطئ في التمرير".

وأشاد المدرب الإيطالي بمستوى الويلزي غاريث بيل، حيث اعتبر أنه قدم أداء "جيدا" على الصعيدين الهجومي والدفاعي.

back to top