«التجاري» يحتفل بتخريج موظفيه المشاركين في البرامج المعتمدة بـ «الدراسات المصرفية»

نشر في 28-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 28-01-2015 | 00:01
No Image Caption
احتفل البنك التجاري الكويتي بتخريج دفعة جديدة من موظفيه الذين اجتازوا بنجاح البرامج الاحترافية بالتعاون مع معهد الدراسات المصرفية، والمعتمدة من معهد الدراسات المالية في بريطانيا، في شهادات معتمدة في إدارة الائتمان، مدير فرع، ومساعد مدير فرع.  

وأقيم حفل التخرج في غرفة تجارة وصناعة الكويت بحضور فريق من الإدارة التنفيذية بالبنك، ولفيف من المصرفيين العاملين في القطاع المصرفي.

وصرح المدير العام لإدارة الموارد البشرية الدكتور محمد أمين، بأن أحد أساليب التدريب المتبعة في البنك التجاري الكويتي هو إشراك الموظفين في دورات التدريب المعتمدة والمتخصصة، لإكسابهم المهارات والسلوكيات المطلوبة، لينعكس إيجابا على أدائهم في العمل، لذا فإن تخريج هذه المجموعة من الموظفين يأتي استكمالا للنهج الذي يتبعه البنك للارتقاء وتقديم الأفضل. وشدد الأمين على أن مثل هذه البرامج التدريبية تحقق جزءا من أهداف البنك بتشجيع الكوادر الوطنية وتدريبهم لشغل مناصب إشرافية وقيادية في المستقبل.  

وأشار إلى أن قدرة «التجاري» على التوسع والنمو بصورة كبيرة تعتمد بشكل أساسي على العنصر البشري المدرب بكفاءة عالية، حيث يبذل البنك قصارى جهده في الحفاظ على المستوى المهني العالي والسمعة الطيبة التي يتمتع بها موظفوه، من خلال تدريبهم وتطويرهم وتحفيزهم بشكل مستمر.

back to top