«ليتني إنترناشيونال»: معرض المال والعقار الدولي ينطلق في «الراية» اليوم

نشر في 25-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 25-01-2015 | 00:01
No Image Caption
بمشاركة 44 شركة كويتية وخليجية وعربية تطرح مشروعات في 22 دولة

قال عصام عبدالشافي إن معرض «المال والعقار الدولي» ينطلق الليلة بمشاركة 44 شركة محلية وخليجية وعربية متخصصة في الاستثمار والعقار، تقوم بعرض مشاريع تفوق قيمتها 16 مليار دولار في 22 دولة.
تدشن شركة ليتني انترناشيونال لتنظيم المعارض والمؤتمرات اليوم معرض «المال والعقار الدولي» الاول في قاعة الراية بفندق كورت يارد ماريوت الكويت، وسيستمر حتى 28 يناير المقبل.

وقال الرئيس التنفيذي والشريك لشركة ليتني انترناشيونال لتنظيم المعارض والمؤتمرات عصام عبدالشافي ان الشركة تطلق مساء اليوم معرضها الاول بمشاركة 44 شركة محلية وخليجية وعربية متخصصة في الاستثمار والعقار تقوم بعرض مشاريع تفوق قيمتها 16 مليار دولار في 22 دولة.

«كويت لإدارة المشاريع»

واكد نائب الرئيس التنفيذي لإدارة المبيعات في شركة كويت لإدارة المشاريع فالح المطيري، ان الشركة ستشارك من خلال أقوى مشاريعها في السعودية وهو مشروع فندق روضة الصفوة في المدينة المنورة بنظام صكوك الانتفاع الذي يعد الاهم والابرز، إضافة الى امتلاك الشركة مشروعا سياحيا جديدا بمستوى عالمي بمنطقة النويصيب على مساحة 24 الف متر مربع، ويضم 60 فيلا وشاليه بمساحات تراوح بين 184 مترا مربعا الى 284 مترا مربعا وسيكون التسليم في سبتمبر المقبل، حيث يتم حاليا الانتهاء من تشطيب حمامات السباحة والخدمات النهائية بالمنتجع والتي ستمثل اضافية سياحية حقيقية للسوق الكويتي وبأسعار تنافسية تناسب كافة شرائح المجتمع الكويتي.

«المملكة الخليجية»

ومن جهته، ذكر مساعد الرئيس التنفيذي في شركة المملكة الخليجية صلاح البشير ان الشركة طرحت نظام التخارج الإسلامي لأول مرة بالسوق العقاري الكويتي وهو نظام فعال يهدف الى عودة رأس المال للمستثمر مع تحقيق العوائد الكبيرة.

واكد البشير ان «المملكة الخليجية» شركه كويتية – سعودية لها أصول عقارية تصل  قيمتها الى 50 مليون دينار وتركز على السياحة الدينية والأسرية معا، لافتا الى انها ستبدأ قريبا في افتتاح أفرع للشركة فى معظم الدول العربية وبعض الدول الاوروبية والآسيوية.

وأشار الى ان الشركة تقوم بالتنوع في مشاريعها بما يحقق التنافسية والمصداقية، بالتزامن مع العمل على ارضاء عملائها لتحقيق الثقة والتفوق موضحا «اننا نسير وفق منهج استثماري يدعم مشاريعنا ويجعلها المطلب الاول لدى العملاء والمستثمرين».

وبين ان الشركة حصلت على ثقة عملائها منذ تأسيسها لأنها تعتمد شعار المصداقية كهدف استراتيجي لها اضافة الى انها تقوم بتوزيع عوائد استثمارية تصل الى 12 في المئة لمشروع برج الاحسان في مكة المكرمة وهي نسبة تقوم الشركة عادة بتوزيعها ويرجع ذلك الى نجاح الشركة والاقبال على مشاريعها التنافسية.

واضاف ان الاهتمام بالعميل وإرضاء ذوقه ومراعاة العادات والتقاليد والقيم الدينية تمثل جوهر العمل وأساس النجاح مشددا على ان المصداقية التي تتمتع بها «المملكة الخليجية» تتزايد يوما بعد يوم منذ الاعلان عن انطلاقتها.  

واشار البشير الى أن الشركة حريصة على الالتزام بضوابط الشريعة الإسلامية وقد وافق ثلة من أفاضل العلماء من الكويت والمملكة العربية السعودية ومصر على تكوين هيئة شرعية للشركة يترأسها د.عبدالعزيز بن أحمد المسعود المدير العام لهيئة الامر بالمعروف والنهى عن المنكر السابق بالرياض.

«ماس»

وبدوره، قال مدير التسويق في شركة ماس عبدالله الشهاب ان الشركة تركز على الترويج لمشاريع عقارية في مكة المكرمة وتركيا ومصر وبريطانيا من اجمالي محفظة مشاريع الشركة التي تضم 20 مشروعا متميزا لافتا الى ان الشركة تسوق في بريطانيا مشروعا في منطقة ريدينغ في العاصمة التجارية لمنطقة وادي التايمز.

ولفت الشهاب الى ان الشركة تسوق مشروعا ثانيا في مدينة كنت شرق لندن وثالثا في منطقة «ستانمور» في شمال غرب لندن ويوفر شققا سكنية كما يجري تسويق مشروع سكني على ضفاف نهر التايمز، والذي يعد موجهاً بشكل خاص للشرائح من ذوي الملاءة المالية وذوي النخبة.

وقال ان شركة ماس تركز على تسويق مشروع «لوكا»، الذي جرى تنفيذه وفقا لأعلى معايير الفخامة.

back to top